مكياج سموكي لعروس صيف 2019 من وحي نجمات هوليوود

هو أسلوب في المكياج تنشده كلّ عروس تودّ الظهور بإطلالة مميّزة ولافتة في يوم زفافها. السموكي! يبرز جمال العينين ويتمّم إتقان مكياج البشرة سواء كانت ظلاله بألوان هادئة أو قاتمة.

كحل أسود كثيف، آيلاينر مجنّح، ظلال ترابيّة بأسلوب السموكي، واحد من نماذج عدّة، غالباً ما تعتمده نجمات هوليوود في المناسبات والمهرجانات، قد يكون خياركِ ليوم عرسكِ على أن يتلاءم مع شكل عينيكِ، هذا إضافة إلى ألوان أخرى، منها:

مكياج سموكي بني داكن
لمن تفضّل المكياج البارز والقويّ، كثّفي الظلال الترابيّة والنغمات البنيّة الداكنة حول العينين بأسلوب دخانيّ ممزوج مع لمسات من الظلال البرّاقة والذهبيّة، بشرة برونزيّة وشفاه محايدة، إطلالة ساحرة!

 


 

 

مكياج سموكي بالكحل الأسود
أيضاً يمكنكِ اعتماد الكحل الأسود المموّه حول العيون على خطيّ الرموش العليا والسفلى. هذا النموذج لمن تحبّذ مكياج العيون الصارخ والقويّ، نمّقيه بظلال برونزيّة خافتة واختاري لشفتيكِ ألوان الورديّ أو اللحميّة.

مكياج سموكي بظلال هادئة
يمكنكِ اختيار الألوان الهادئة بأسلوب السموكي للعيون، تتناغم في تدرّجاتها مع مكياج الشفاه والوجنتين. طبّقي خطوط رفيعة من الآيلاينر مع ظلال عيون سموكي بألوان هادئة، كالزهريّ، المشمشيّ والنحاسيّ، كثفي الماسكارا السوداء على الرموش أو استعيني بالرموش المزيّفة.

 

شاهدي أيضا :



شاهدي صور النجمات واستوحي منها ليوم عرسكِ مكياج عيون سموكي بما يتناسب مع شكل عينيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس