جولة على منزل ليدي غاغا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية

تمتلك مغنية البوب العالمية ليدي غاغا العديد من المنازل في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها. في موضوعنا اليوم سنأخذك بجولة إلى منزلها الذي كانت ليدي غاغا قد اشترته بالعام 2012 في ولاية بنسلفانيا الأمريكية بمبلغ وصل إلى 3 ملايين دولار واليوم بات يساوي الكثير خصوصاً بعد أن زادت شهرة غاغا.

ديكور منزل المغنية الغريبة للأطوار لا يشبهها، فهي شخصية هادئة في خياراتها لديكور منزلها، وتبلغ مساحة منزلها حوالي 6000 قدم مربع. يتألف المنزل من أربع غرف نوم وخمس حمامات ، ويتضمن مجموعة كبيرة من الميزات ووسائل الراحة الفاخرة.

يتميز المنزل الداخلي بأثاث خشبي من خشب الماهوجني والبيرش، وقد تم تسليط الضوء عليه من خلال الخزائن المخصصة ودرج كبير رائع  إلى جانب الأرضيات الرخامية والمدافئ الحجرية.

 

 

 تأتي هذه الدار مع غرفة طعام رسمية، ومطابخ داخلية وخارجية، وغرفة للتسلية، وصالة للتمارين الرياضية، وغرفة مشمسة ذات نوافذ متعددة تطل على الجزء الخلفي من العقار. كما يحتوي الجناح الرئيسي الفسيح على حمام رئيسي كبير وجاكوزي.

عندما اشترت ليدي غاغا هذا المنزل كانت وقتها واحدة من أكبر الأسماء في صناعة الموسيقى، و كانت قد باعت أكثر من 23 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم وحوالي 64 مليون أغنية فردية. واليوم ليدي غاغا نجمة فيلم "A star Is Born" ونالت أغنية الفيلم  التي تؤديها جائتي الغرامي والاوسكار ..

هذا واحد من منازل النجمة الشهيرة، وسنعرض لكن لاحقاً منازل أخرى لها تظهر الذوق الرفيع لذي تتمتع به هذه النجمة.

 

أضف تعليقا