ناشط مُدافع عن أكل اللحوم يأكل سنجاباً نيئاً لاستفزاز النباتيين!

في حالة لاستفزاز النباتيين، قام ناشط مدافع عن أكل اللحوم بأفعاله المعادية ضد النباتيين، واختار هذه المرة سلوكا مقززا أثار استياء المارة ودعا الشرطة البريطانية لاعتقاله مع شخص آخر.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الناشط الذي لم يتم ذكر اسمه، توقف أمام متجر للنباتيين في العاصمة لندن، السبت، وأخذ يأكل سنجابا نيئا، وأثناء فعلته المقززة، كان الناشط يرتدي قميصا كتب عليه: "النظام الغذائي النباتي = سوء التغذية".
واعتقلت شخصين عقب الاستفزاز الذي أحدث حالة من الارتباك أمام متجر النباتيين، وأظهر مقطع فيديو الناشط وهو يتعرض لتصفيد اليدين قبل ركوب سيارة الأمن.
وقال الناشط في تصريح سابق له، إنه أراد أن ينقل صورة واضحة عما يأكله البشر، وانتقد النباتيين قائلا إنهم "حولوا نظامهم الغذائي إلى ما يشبه الدين، فالنباتيون يسعون لتحويل البشر إلى حيوانات. يريدون جعل الإنسان يقتات على النباتات مثل البقرة".
وأثار استعراض الناشط انتقادات واسعة، وقال معلقون إنهم يأكلون اللحم أيضا لكنهم يحترمون خيار الأشخاص الذين قرروا ألا يأكلوا اللحوم.
في غضون ذلك، نفت جمعية النباتيين في بريطانيا ما قالت إنها مغالطات تروج حول أفرادها، وأكدت أن النظام النباتي ملائم لكافة الأشخاص وفي جميع الأعمار.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار