شيماء هلالي تكشف أسرار الرشاقة والجمال

تمارس صاحبة أغنية "القضية" التي تؤديها إلى جانب الفنان ابراهيم الحكمي، الفنانة التونسية شيماء هلالي الرياضة بانتظام، إذ تستيقط باكراً من أجل ممارسة رياضة الركض، كما قد تلجأ إلى صالة الرياضة. تقول شيماء إنها لا تهمل وجبة الإفطار أبداً، فهي أول خطوة نحو وزن سليم وصحة جيدة، وهي قد تتناول بياض بيضتين مسلوقتين، أو بيضة واحدة كاملة، أو خليط الزبادي والفاكهة، أو طبق من الحبوب الكاملة مع الحليب الخالي من الدسم.

وحين تشعر بأنها اكتسب بعض الوزن، تعتمد نظاماً غذائياً معتدلاً نوعاً ما وقائماً على سعرات حرارية مخفضة، فتلجأ حينها إلى تناول قطعة من الدجاج المشوي أو المسلوق عند الغداء، كما يمكن أن تعتمد حينها قطعة من السمك المشوي وإضافة كمية صغيرة من الأرز لتزويد الجسم بالقليل من النشويات، التي تؤمن له طاقة جيدة، كما تتناول فاكهة مجففة، وتبتعد تماماً عن الملح لأنه يقوم بتخزين السوائل في الجسم.

 

تؤكد شيماء أنها تشرب الماء بكثرة، كما تتناول كوباً من الماء قبل الطعام بربع ساعة، وذلك من أجل  تقليل الشعور بالجوع، كما تشرب يومياً كوباً من الشاي الأخصر، لا سيمّا أن الدراسات الأخيرة أثبتت أن الأخير له تأثير قوي على حرق الدهون وبنسبة عالية جداً.

 

تهوى شيماء السباحة، وهي تمارسها بانتظام، كما تقوم بتمارين Stretch وذلك من أجل الحفاظ على جسد ممشوق، كما تلجأ احياناً إلى ممارسة اليوغا، التي تضفي عليها تأثيراً ايجابياً، فكرياً وجسدياً.

 

مستحضرات وعطور

وفي سياق منفصل، تهتم شيماء ببشرتها، حيث تعتمد يوميا كريمات الوجه من Lancôme وVichy. كما تهوى مستحضرات التجميل من Dior، Mac وMake Up Forever.

تعتبر شيماء نفسها كلاسيكية في تسريحات شعرها، خاصة أنها لا تزال تحافظ على لونه الطبيعي، علماً أنها تهتم به كثيراً، وهي تطبق عليه أسبوعياً ماسك من Kérastase. كما قد تلجأ أحياناً إلى ماسك الخيار الذي تطبقه على وجهها حين تشعر بالتعب، إذ يعمل الخيار على تنظيف البشرة بعمق واسترخاء الجلد.

تهوى العطور كثيراً، لا سيما الشرقية منها، مثل روائح العود، المسك، العنبر وغيرها، كما تستعمل عطر For Her من Roberto Cavalli.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات