هند صبري تكشف أسرار الجمال والرشاقة

تولي الفنانة التونسية هند صبري اهتماماً كبيراً ببشرتها، علماً أنها الوجه الاعلاني لمنتجات Garnier للعناية بالبشرة، وهي تعتمد دائما الـBB Cream الخاص بهذه الماركة، كونه ناعما ويعطي البشرة اشراقة لافتة.

 

بين الرياضة والرجيم

 من ناحية أخرى، تهوى هند الرياضة وهي تمارسها بانتظام، علماً أن اليوغا هي رياضتها المفضلة، إذ تعتبرها مفيدة كثيراً، جسدياً ونفسياً وهي تعلمنا كيفية التواصل مع الطبيعة، لا سيما أنها غالباً ما تمارسها في أحضانها.

تنتبه هند إلى رشاقتها، وهي تبتعد كلياً عن المأكولات التي تحمل الكثير من السعرات الحرارية، وحين تشعر بأنها اكتسبت بعض الوزن، تعتمد حينها حمية غذائية خاصة، فتبتعد عن الخبز بأنواعه، وتستبدله بخضار مسلوق أو مشوي، كذلك تبتعد عن اللحوم الحمراء، وتتناول فقط السمك ومشتقاته. كذلك، تشرب يومياً ثلاث ليترات من الماء الفاترة، التي تساعد في حرق الدهون، كذلك فهي تؤمن بشرة نظيفة وصحية.

تهوى هند رياضة المشي والركض، وهي قد تمارسها لأكثر من ساعة، ورغم أنها تملك آلة المشي، إلا انها تفضل أن تمارس تلك الهواية في أحضان الطبيعة، إذ تساعدها على الاسترخاء، كما تزيل عنها مختلف ضغوطات الحياة.

قد تعمد هند أحيانا نظام الديتوكس الغذائي، الذي يساعد الجسم في التخلص من السموم الموجودة فيه والناتجة عن تلوث البيئة والكيماويات الموجودة في الطعام،كما أن يتميز بغناه بالفيتامينات الطبيعية التي يحتاجيها الجسم ولا يحتوي على سعرات حرارية عالية.

من ناحية أخرى، ترفض هند اعتماد الحميات الغذائية القاسية، فهي مضرّة، ورغم أنها تساعد على خسارة الوزن بسرعة، إلا ان تلك الكيلوغرامات تعود إلى الجسم بمجرد التوقف عن اعتماد هذه الحمية، لذا من الضروري أن نسأل أخصائي تغذية، الذي يساعدنا على تناول ما يحتاجه جسمنا من دون أن نحرمه من أي فيتامين أو معدن.

قد تقوم هند بزيارة منتجعات صحية خاصة، وهي غالباً ما تقوم بذلك حين تسافر، إذ تؤمّن هذه المنتجعات راحة جسدية لا مثيل لها، كما تساعد الجسم على التجدد من خلال التقنيات التي يعتمدها كل منتجع.

أضف تعليقا