غادة عادل بديلة هيفاء وهبي في هذا المسلسل وما حقيقة المشاهد غير الأخلاقية التي رفضتها هيفاء؟

 بعد رفض الفنانة هيفاء وهبي المشاركة فيه، أعلنت الفنانة غادة عادل موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، كضيفة شرف على أن تبدأ تصوير مشاهدها يوم السبت المقبل.

ولم يعرف ما إذا كان الدور هو نفسه الذي كان معروضاً على هيفاءـ، التي رفضته لأسباب لم تكشف عنها، مبدية احترامها لكل أبطال الفيلم ومخرجه طارق العريان.

دور ضيفة الشرف في فيلم "أولاد رزق 2" أثار ضجة كبرى بعد تسريب أنباء عن اختيار هيفاء وهبي لتجسيد شخصية مثيرة للجدل، وما تردد عن اعتذرها لأسباب أخلاقية، وهو ما نفته هيفاء  جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها لم تعلن عن ترشيحها للمشاركة، وبالتالي من حقها الا تكشف عن سبب اعتذارها.

وغردت هيفاء بعد انتشار تصريحات منسوبة إلي مدير أعمالها الوزيري، قائلة: كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم اولاد رزق٢ فأحدهم سمع انه اتعرض علي دور ضيفة شرف في الفيلم وبكل وقاحة كتب الخبر الي في الصورة! وعندما سُئلِت نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور، ولا قلت تاريخي (اللي هو فيلمين) لا يسمح ولا مدير اعمالي صرح وشكرا!

وتابعت في تغريدة تالية: والي الشرف اشتغل مع مخرج كبير متل طارق العريان ومستحيل اعتذر عن الدور بهذه الطريقة السوقية الي انتشرت في الميديا تجاه مخرج وصناع عمل محترمين ونجوم كبار! وبما اني في الاصل لم اعلن انه هنالك دور أتعرض علي فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت!

يذكر أن الجزء الثاني سيعرض باسم" ولاد رزق.. عودة أسود الأرض" من إخراج طارق العريان، و تأليف صلاح الجهيني، ومن بطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوى وعمرو يوسف ونسرين أمين ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول الذي حاول الأخوة الأربعة فيه الحفاظ على عهد قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة الجريمة، لكن حدثًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع مجرمين محترفين.​

أضف تعليقا