أزمة لأبطال مسلسل "طلعت روحي".. فما هي؟

حالة من الاستياء الشديد انتابت صناع وأبطال مسلسل طلعت روحي الذي يذاع حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، والذي حقق خلال الفترات الماضية نجاحًا كبيرًا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب بعض التغيرات التي ظهرت للجمهور عقب إذاعة الحلقة 37 من المسلسل.

وأوضح مخرج العمل عبر حسابه الرسمي على إنستقرام ما تعرضت له حلقات المسلسل من قبل القناة التي تقوم بعرض العمل وقال: «للتوضيح قناة سي بي سي بتغير حلقات مسلسلي طلعت روحي بداية من الحلقة 37 ابتدى زمن الحلقة يقصر وقفلات الحلقات تتغير. ده شيء محبط جدًا بالنسبة لي كمخرج لأن دي كانت من أكتر الحاجات إللي اهتميت بيها في المسلسل».

اقرئي أيضا : سيد رجب: رفضت بطولة مسلسل «أبو العروسة» في البداية لسببين، وهذا ما أجبرني على المشاركة فيه

وأضاف: «أنا بتفرج على حد بيبوظلي شغلي لهدف واحد وهو زيادة عدد الحلقات وزيادة الفترة الإعلانية، وللأسف دي مش أول مرة تحصل في مسلسل ده حصل قبل كده في مسلسل هبة رجل الغراب».

وتضامنت بطلة العمل إنجي وجدان مع مخرج مسلسلها ونشرت توضيحه وعلقت عليه قائلة: «رسالة من مخرج العمل على تغير المسلسل الفترة إللي فاتت... كذا حد كلمني على الموضوع ده وإنهم بيتفرجوا على جزء كبير من الحلقة القديمة وبعدين جزء من الجديدة... وفي زميل افتكر أن شغله اتمسح واكتشف أن مشاهده اتاخرت ٣ حلقات».

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون