تعرفي الى حذاء نجمات هوليوود المفضل!

  • ما الذي يجمع بين جينيفر لوبيز، هايلي بولدوين، كيندال جينر وكيم كارداشيان؟  كلهن من المعجبات بصيحة غاية بالإثارة في الأحذية. ففي حين كانت صيحة التصاميم الشفافة الأكثر رواجاً في العام الماضي، يبدو أن هذا الموسم هذه الموجة انحصرت بجانب محدد تعلقت به النجمات: الكعوب الشفافة.

     

    فقد شوهدت كيم وهي تتألق بهذا الستايل من الأحذية منذ أعوام الى حد اليوم وذلك بفضل زوجها كانيه ويست وتشكيلة Yeezy التي تتضمن تصاميم متعددة من هذا الستايل. بدورها، جينيفر لوبيز أطلت منذ أيام معدودة بحذاء ذو كعب عرض من شارلوت أولمبيا ذو تفاصيل ذهبية. من ناحيتها، هايلي بولدوين نسقت حذائها الشفاف المثير مع فستان قصير لامع باللون الذهبي وسترة جلدية كبيرة، بينما كيندال جينر اختارت مع حذائها الشفاف فستان قصير من إيلي صعب وأضافت أكسسوار على شكل حقيبة صغيرة ومجوهرات من تيفاني أند كو.

    وليست النجمات فقط من تعلقن بهذه الصيحة، فنحن نراها بشكل يومي في صفوف الفاشينيستا من مختلف أقطاب العالم وقد أفلحن في أن يكن مصدر وحي وإلهام لهذا اللوك بالتحديد وقد أثبتن أن هذا الستايل من الأحذية، يمكن تنسيقه مع أي طلة، أكانت كلاسيكية، عصرية، رصينة أو غير مألوفة.


    ألقي نظرة على معرض الصور لتستلهمي بعض الإطلالات المميزة مع هذا الحذاء للربيع!

     

     

    أضف تعليقا