فواز جدوع يودع الحياة أثناء تصويره مشهد عن الموت

لم يتخيل أحد أن يودع حياتنا نجم كبير أثناء تصويره لمشهد يتحدث من خلاله عن الموت، ولكن قدر الله أكبر من أي تخيل، فقد رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية النجم السوري الكبير فواز جدوع، وذلك أثناء تصويره أحد المشاهد الدرامية التي كان يتحدث من خلالها عن الموت بمسلسل دقيقة صمت، الذي كان سيخوض به السباق الرمضاني المقبل بجانب النجم الكبير عابد فهد.

حيث شعر جدوع بأزمة صحية شديدة تعرض لها أثناء تصوير أول مشاهده بالمسلسل، ونقل بعدها إلى المستشفى ولكنه توفي أثناء ذهابه للمستشفى.

اقرئي أيضا : ما هي حقيقة زواج لبلبة

وحرص عدد كبير من نجوم الدراما السورية على نعي النجم الراحل، وكان أولهم الفنان يوسف حداد الذي شارك جمهوره بمنشور قال خلاله: «دقيقة صمت للممثل فواز جدوع، الذي حوّل هذه الدقيقة إلى لحظات صراع مع الحياة، ووجع لن ينتهي بموته المفاجئ المفجع أمام أعيننا وبين أيدينا.. الجميع حاول إنعاشه إلا أن قلب جدوع رفض العودة ليعلن نهاية المشهد بعد دقيقة واحدة، حيث ساد الصمت وانتهى المشوار الطويل، متمنيًا وطالبًا له الرحمة».

يعتبر فواز جدوع من أكبر نجوم الدراما السورية، وقدم العديد من الأعمال الفنية الهامة، منها أيام الغضب وآخر الفرسان وعنترة وتل الرماد، كما شارك النجمة نيللي كريم في أحد أعمالها عام 2009.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب