ما هي حقيقة زواج لبلبة

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الفترات الماضية حول النجمة الكبيرة لبلبة، وانتشرت حولها الكثير من الأخبار تفيد بزواجها، وهذا ما نفته لبلبة جملة وتفصيلاً في أحد التصريحات الصحفية، وقالت إن ما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة، ومروجوها يريدون التشويش على أعمالها الفنية.

وأشارت إلى أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة في بداية مشوراها الفني، وبعدها انفصلت ووضعت تركيزها في أعمالها الفنية فقط دون النظر لأي شي آخر.

اقرئي أيضا : فواز جدوع يودع الحياة أثناء تصويره مشهد عن الموت

وأكدت لبلبة أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت سببًا كبيرًا في انتشار الشائعات بشكل كبير وملحوظ للجميع، وأنها توقعت أن ارتباط هذه الشائعة بها بعد الظهور المميز لها الأسبوع الماضي في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

يشار إلى أن النجمة لبلبة ستغيب عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بعد أن فشلت في الحصول على نص درامي مميز، وكان آخر أعمالها مسلسل مأمون وشركاه مع الزعيم عادل إمام، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وتنتظر خلال الفترة المقبلة طرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم كازا بلانكا مع النجم أمير كرارة والفنان إياد نصار وعمرو عبدالجليل وغيرهم من نجوم السينما، ومن تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، الذي رشحها للدور.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب