موديلات احذية لعروس ربيع 2019

  • يختلف حذاء العروس وفقاً لموسم الزفاف وموعد إقامة العرس والمكان المخصص له، ونحن في موسم الربيع، يجب أن تختاري حذاء زفاف بسيط وعصري يتلاءم مع هذا الموسم.

    إذا كان حفل زفافك نهاري وفي مكان مفتوح، فلتعتمدي صندل عصري بكعب عالي، ويمكن أن يكون بتصميم بسيط أو بلمسة فاخرة.

    قدمت ماركة ألكسندر بريمان Alexandre Birman صندل عصري بعقدة حول الكاحل، كما قدمت ماركة علايا Alaia حذاء مزين بكرات بيضاء من الأمام وفي سوار الكاحل.

    وأحببنا الحذاء العصري بأشرطة الستان من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، والمزين بلمسة ذهبية ينسدل منها شراشيب ناعمة.

    وأبدعت ماركة Rene Caovilla الصندل العصري الفخم بالسوار المتعدد حول الساق، سواء باللون الذهبي أو الفضي.

     

     

    ويمكن أن يكون الصندل مستوحى من الطبيعة، مثل صندل الفراشة بألوان الباستيل الناعمة من توقيع المصممة صوفيا ويبستر Sophia Webster.

    وتعتبر أحذية العروس ذات الفتحة الصغيرة من الأمام Peep Toe من التصاميم المثالية للعروس، فهي ليست صندل يظهر القدم بالكامل، وفي نفس الوقت بتصميم عصري مميز لموسم الربيع.

    ويعد حذاء أكوازورا Aquazzura من أجمل أحذية الـPeep Toe، والمزين بفصوص برّاقة، وكذلك حذاء بادجلي ميشكا Badgley Mischka المزين بفصوص برّاقة من الخلف.

    وقدمت دار جيمي شو Jimmy Choo حذاء Peep Toe فضي ناعم، وكذلك دار كيت سبيد Kate Spade، والتصميم بالكعب القصير البرّاق.

    كما برزت الأحذية المفتوحة من الخلف بتصاميم ناعمة وراقية، مثل أحذية بالنسياغا Balenciaga، GANNI، جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

    أضف تعليقا