اطلالات النجمات بنقشات الحيوانات مستمرة لربيع وصيف 2019

الأزياء المطبعة بنقوش الحيوانات شهدت رواجاً ضخماً خلال الشتاء الماضي، ولكن يبدو من اختيارات النجمات المبكرة أن هذه الصيحة ستمرر لتزين الربيع و الصيف أيضاً.

الفهود والحمار الوحشي والثعابين ، بعد أن كانت في سنوات مضت تعطي انطباعاً رديئاً إلا أن النجمات نسقوا هذه الصيحة بأسلوب عصري لا يخلو من الجرأة.

أما عن اختيارات الربيع و الصيف من صيحة أزياء الحياة البرية، التي لم تقتصر على نقوش الحيوانات فحسب، بينما تمتد إلى الطيور الجارحة مثل الصقور و نباتات الصحراء مثل الصبار، جميعها اختيارات مطروحة هذا العام.

فيما يلي، نستعرض بعض إطلالات النجمات بنقوش الحيوانات:

فاجأت كيندال جينر الجميع خلال حضورها حفل افتتاح فندق Edition، بفستان قصير وبفتحة صدر مكشوفة، مصمم من جلد الثعبان، الفستان بتوقيع المصمم روني كوبو ronny kobo.

 


 

 

شوهدت الممثلة ريتا أورا بفستان مزج بين نقشة الحمار الوحشي ونقشة الفهود الدارجة هذا الموسم، واللافت في فستانها أن تصميمه مستوحى من الأزياء البوهيمية المحببة لدى كثير من النساء خاصة في فصلي الربيع و الصيف.

بدت الممثلة الأمريكية كريستين بيل رائعة في جمبسوت النمر من علامة آدم ليبس Adam Lippes لإطلاق علامتها التجارية Hello Bello في نيويورك.

اعتمدت كيم كارداشيان فستانًا من جلد الثعبان العتيق من علامة موغلر Mugler لقضاء نزهة خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

شوهدت عارضة الأزياء بيلا حديد في نيويورك وهي ترتدي سروالاً من جلد الثعبان مع سترة كريمي وأحذية رياضية بيضاء كالفين كلاين، وهو أسلوب عصري لتنسيق قطع مزينة بنقوش الحيوانات يناسب خروجات النهار.

يبدو أن نقوش الحيوانات صيحة مفضلة لدي عارضة الأزياء كيندال جينر، لذلك اعتمدتها مرة أخرى من خلال بنطلون مزين بطبعات جلد الفهد الأحمر و نسقته مع تي شيرت من توم فورد Tom Ford أثناء خروجه من أسبوع الموضة في نيويورك.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات