أغلى 10 منازل للمشاهير

من المعروف عن مشاهير العالم أنهم يعيشون حياة مترفة ويتمتعون بأنماط حياة فاخرة؛ وفي هذا المقال سوف نعرض عليكِ عزيزتي أغلى 10 منازل يمتلكها مشاهير؛ لتتعرفي عن قرب على حياتهم وشخصياتهم..
أرنولد شوارزنيجر حاكم كاليفورنيا الأسبق Arnold Schwarzenegger
حيث يمتلك قصرًا بقيمة 23 مليون دولار وتبلغ مساحته حوالي أكثر من 14، 500 قدم مربع ويقع في مقاطعة برينتوود بولاية كاليفورنيا، هذا القصر يضم عشرة حمامات وسبع غرف نوم وملعب تنس للاستمتاع.
مايكل جوردن Michael Jordan
يمتلك لاعب كرة السلة مايكل جوردن قصراً بقيمة 29 مليون دولار؛ ويضم 9 غرف نوم و15 حماماً وملعباً خاصاً لكرة السلة
جيري ساينفيلد Jerry Seinfeld
يمتلك الممثل الكوميدي الامريكي جيري ساينفيلد منزلًا في ولاية هامبتونز في نيويورك، والذي يتميز به هذا المنزل هو ملعب البيسبول، ويضم أيضًا دار ضيافة وحمام سباحة.
جو غولدن Joe Montana
يمتلك لاعب كرة القدم جو غولدن قصرًا بقيمة 35 مليون دولار؛ تبلغ مساحته 500 فدان في وادي نابا بولاية كاليفورنيا، والمميز بالقصر أنه يضم مزرعة زيتون ومرافق الفروسية وملعباً لكرة السلة.
أليكس رودريجيز Alex Rodriquez
يمتلك لاعب البيسبول أليكس رودريجيز قصراً مميزاً يضم 9 غرف نوم و13 حماماً وجيم مستقلاً ومطابخ داخلية وخارجية وقاعة جرارات للمساعدة في ممارسة لعبة البيسبول.
هيو هيفنر Hugh Hefner
هيو مارستن هيفنر معروف أحياناً باسم هَف، ناشر مجلة أمريكي، والمؤسس الرئيسي لمشاريع البلاي بوي؛ ويمتلك قصرًا بقيمة 54 مليون دولار ويقع في تلال بيفري، كاليفورنيا؛ والمميز في هذا القصر أنه يضم حديقة حيوان وشلالاً.
أوبرا وينفري Oprah Winfrey
تعيش أوبرا جايل وينفري مقدمة برامج حوارية أمريكية وممثلة مسرحية وشخصية عالمية في منزل بقيمة 85 مليون دولار تبلغ مساحته 23000 متر مربع في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

 


جياني فيرساتشي Gianni Versace
يعد قصر مصمم الأزياء الراحل جياني فيرساتشي من أفخم وأغلى القصور؛ حيث تبلغ قيمته حوالي 100 مليون دولار؛ ويحتوي هذا القصر على 10 غرف نوم و11 حماماً ومسبحاً بطول 24 قيراطاً.
بيل غيتس Bill Gates
يعد رجل الأعمال بيل غيتس من أغنى الشخصيات على مستوى العالم؛ وهو مبرمج أمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت؛ ويمتلك قصراً مذهلاً بقيمة 147 مليون دولار في واشنطن تبلغ مساحته 66000 قدم مربع؛ ويضم قائمة لا نهاية لها من وسائل الراحة، ولكن أهم ما يميزه مكتبة عملاقة، والتي لم تشاهدها بعد في أي قصر آخر من قصور المشاهير.
آرون سبيلنغ Aaron Spelling
آرون ف. سبيلنغ كان مخرجاً ومنتجاً سينمائياً من الولايات المتحدة. يحمل سبيلنغ حالياً الرقم القياسي العالمي حسب موسوعة جينيس لكونه المنتج التلفزيوني الأكثر ربحاً؛ ويمتلك قصرًا تبلغ قيمته 150 مليون دولار، في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وتبلغ مساحته 56500 قدم مربع؛ ويضم العديد من المرافق الرياضية مثل صالة البولينغ وحلبة التزلج.

أضف تعليقا