مكياج جذاب بأسلوب جويل مردينيان

جويل مردينيان، خبيرة مكياج لبنانية، معروفة بشكل واسع جداً في أنحاء العالم العربي، وذلك نظراً الى عملها في مجال الأزياء والمكياج في الوقت نفسه. وقد حرصت على اتباع أسلوب خاص بها في عالم المكياج يرتكز على تقنيات عصرية تحاكي أبرز صيحات المكياج.

 

وفي ما يلي، تعلمي طريقة تطبيق مكياج ملكي جذاب بأسلوب جويل مردينيان.

 

مكياج البشرة

لتسهيل عملية تطبيق المكياج، رطبي بشرتك جيداً. من ثم، طبقي كريم الأساس بلون قريب الى لون بشرتك، أو أغمق بدرجة واحدة، ووزعيه بشكل متساو على بشرة وجهك لتحصلي على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب. ولإخفاء الهالات السوداء والعيوب تحت العين، استخدمي الكونسيلر في محيط العين. بعدها، طبقي بودرة الوجه غير المضغوطة، بواسطة فرشاة متخصصة، حول منطقة الأنف والفم.

 

مكياج العيون

في البداية، قومي يتحديد حاجبيك إما بواسطة القلم أو الجل، على أن تحافظي على رسمة حواجب طبيعية وناعمة. من ثم، ضعي ظل العين البيج على كامل الجفن العلوي، واستخدمي الظلال البنية الداكنة على عظمة الحاجب وتحت الرموش السفلية. ولإضاءة العين، طبقي ظل عين فاتح ولامع على منتصف الجفن العلوي وتحت الحاجب. ولنظرات جذابة، استخدمي الرموش الاصطناعية، وارسمي خط ايلاينر مجنحاً فوق الرموش العلوية. وإذا كنت ترغبين في نحت ملامح وجهك، استخدمي الكونتورينغ والهايلايتر .

 

مكياج الشفاه

استخدمي أحمر الشفاه باللون النيود بتدرجاته المختلفة، أو الوردي، او أي لون يتلاءم مع كامل مكياجك. بعدها، طبقي البلاش الوردي على تفاحة الخدين، لإضاءة البشرة والحصول على طلة مشرقة ومتوهجة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

بالصور: جويل ماردينيان في مدينة سان تروبيه الساحرة

هذا ما اختارته جويل ماردينيان لبرنامجها التلفزيوني بموسمه الجديد

أجمل إطلالات جويل ماردينيان في الرياض

أضف تعليقا