عطور جديدة لصيف 2019

عطور جديدة لصيف 2019 ستشعرين فور نثر رذاذها بالتفاؤل والحيويّة، تتمتّع بعبير منعش، سواء الزهريّة منها بعبق خفيف جدّاً أو الخشبيّة والقويّة بروائح المسك.

1. عطر "ميزون مارجيلا ريبليكا أندر ذا ليمون تريز أو دو تواليت" Maison Margiela Replica Under the Lemon Trees Eau de Toilette عطر غنيّ بالفواكه الطازجة، يحلّق بكِ في الحدائق الفوّاحة بعبيره الحمضيّ المنعش والمثاليّ لفترة الصباح.

2. عبق "توم فورد أرابيان وود" Tom Ford Arabian Wood Eau de Parfum عطر ترابيّ وورديّ، يحمل خلاصات ورود منعشة ممزوجة مع توابل وأخشاب ثمينة وقويّة. هو عبق غامض، مغرٍ وجريء في آن. عطر للرجال والنساء!

3. عطر "غوتشي ذا ألكيميستز جاردن أي سونغ فور روز أو دو برفوم" Gucci The Alchemist's Garden A Song for the Rose Eau de Parfum غنيّ بالورود، يأتيكِ في زجاجة ملهمة، وسرّه عبق الورود البلغاريّة.

4. عطر "أريزونا من بروينزا سكولر" Proenza Schouler Arizona Collector Edition إصدار محدود، يصنّف ضمن عطور الباودر الزهريّة، غنيّ بزهرة الصبّار.

 


 

 

5. "كيليان جود جيرل غون باد إكستريم ليميتيد إديشن سبراي" Kilian Good Girl Gone Bad Extreme Limited Edition Spray & Its Clutch عطر منمّق وأيقونيّ، يمزج بقوّة بين الروز، زهر البرتقال، الياسمين والنرجس، ما يجعله مثاليّاً لكلّ المناسبات.

6. "ديور ميس ديور أو دي تواليت" Dior Miss Dior Eau de Toilette عطر منعش وفاخر غنيّ باليوسفيّ، الورود والزنبق. يبعث بعبق منعش ودافىء لا يمكن مقاومته.

7. "سلفاتوري فيراغامو آمو فلورفول أو دو تواليت"Salvatore Ferragamo Amo Flowerful Eau de Toilette عطر فاكهيّ مليء بالزهور المتفتّحة التي تحلّق بكِ في حديقة آسرة برائحتها من نوتات الفاوانيا الورديّة، الياسمين وزهر البرقوق لتستمرّ على البشرة لساعات طويلة.

8. "كارولينا هيريرا جود جيرل لوغير أو دو برفوم سبراي" Carolina Herrera Good Girl Légère Eau de Parfum Spray من العطور الزهريّة القويّة التي تليق بالمرأة الشرقيّة، القويّة والجريئة. غنيّ بالازهار الشرقيّة للماندرين، الياسمين، الكمثري الأخضر، خشب الصندل وفول التونكا لتجتمع كلّها في باقة لا يقاوم أريجها لساعات.

أضف تعليقا