موضة ألوان فساتين السهرة من مجموعات كوتور ربيع وصيف 2019

تميزت لوحة ألوان مجموعات كوتور ربيع وصيف 2019 بتنوعها الكبير بين النغمات الباستيلية الحالمة والتدرجات الداكنة الرصينة، ألقي نظرة على أحدث الموديلات لتكتشفي موضة ألوان هذا الموسم.

- ركزت ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo على فساتين السهرة المصممة من نغمات البرغندي الداكنة والفساتين السوداء والتي تلائم الشقراوات.

- جميع نغمات الوردي سواء المبودرة أو الفوشيا الصارخ ستنسجم مع البشرة السمراء والحنطية، طالعي أجمل التصاميم بتوقيع فالنتينو Valentino وجورج شقرا Georges Chakra.

 

Valentino

 

- سيبرز فستان السهرة الأخضر من توقيع طوني ورد Tony Ward جمال بشرتك البيضاء، كذلك الفستان الأحمر القاني من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

- من المعروف أن الألوان المعدنية تتناغم بشكل كبير مع البشرة الفاتحة خاصة الفستان الذهبي المائل للأصفر من توقيع كريستيان ديور Dior والفستان الفضي من توقيع جيفنشي Givenchy.

- تتميز فساتين السهرة البيضاء بكونها تنسجم مع مختلف ألوان البشرة، شاهدي أجمل الموديلات الأنيقة والناعمة من عرض زهير مراد Zuhair Murad.

- شهد عرض جورج حبيقة حضور لافت لفساتين السهرة الزرقاء السماوية، والتي تميز بعضها بالتوب الذي يمزج بين ألوان باستيلية متباينة، أستعيني بها اذا كنتِ من السمراوات لتكسبك بشرتك التوهج الذي تنشدينه لسهرة هامة.

أضف تعليقا