الشقيقات الخمس الأكثر شهرة بستايلهن في العالم

مهما كان لديك من أصدقاء، تبقى شقيتك هي الأقرب إليك  ولا شيء قد يكسر الرابط الوثيق بينكما. بين شهيرات العالم شقيقات لا يشتهرن بالفن أو عرض الأزياء أو العمل الذي يقدمنه، بل لديهن عدد ضخم من المتابعين لستايلهن المميز والذي يشكل مصدر وحي وإلهام للكثيرات. من هنا، جمعنا لك خمس شقيقات من الأكثر شهرة بشياكتهن في العالم.


بيلا وجيجي حديد: نجاح الإثنين جاء في الوقت ذاته تقريباً في عالم الموضة من خلال الظهور على أغلفة فوغ والسير في أهم عروض الأزياء حول العالم. جيجي حصلت على صفقات رائعة مع علامات مثل ريبوك ومايبيلين وتومي هيلفيغر فيما أضافت بيلا نايك وبولغاري وفيندي الى قائمة إنجازاتها. كل منهما ناجحة على طريقتها ولكن بعض أفضل اللحظات هي حين تسيران سوياً على مدرج عرض الأزياء. الى جانب العمل، كل من بيلا وجيجي نجمة ستريت ستايل مذهلة وهما في الكثير من الأحيان تبدآن صيحات ترتديها الكثيرات من حول العالم بعدهن، فيما يستعرن ملابس بعضهما البعض أحياناً.


كيندال وكايلي جينير: بدأنا كنجمتي تلفزيون الواقع وتحولت  كيندال جينير  الى عارضة أزياء عالمية بلمح البصر فأطلت على عدة أغلفة من فوغ وسارت في عروض أزياء مثل شانيل ومارك جايكوبس وعملت بحملات إعلانية ضخمة لأديداس ولا بيرلا. ستايل الشوارع الخاصة بها مميز وكل ما ترتديه يبدو رائعاً عليها. بالمقابل، كايلي جينير ، تركت بصمتها في عالم الجمال من خلال إطلاق خطها الخاص من مستحضرات الماكياج وهي ملكة السوشال ميديا مع أكثر من 100 مليون متابع. وفي حين لكل منهما وظيفتها في عالم الشهرة، إلا أن كل منهما لديها ذوق ساحر وتخترن لوكات مثالية.


بوبي وكارا ديليفين: هما عارضتان مذهلتان، فيما أطلت بوبي في الحملات الإعلانية الخاصة بمارك جايكوبس ولويس فيتون، وقد لعبت دور سفيرة شابة لمجلس الموضة البريطاني، وسفيرة شانيل، سارت كارا في كافة العروض الهامة كما ودخلت مجال التمثيل. كلاهما تتقنان فن تنسيق إطلالات مذهلة في ماركات مثل بيربيري وجيفينشي وماثيو ويليامسون.


بينيلوبي ومونيكا كروز: بينيلوبي هي إحدى ممثلت الصف الأول في العالم وقد مثلت في أفلام شهيرة مثل Vanilla Sky و Blow فيما مونيكا هي أيضاً ممثلة إسبانية وراقصة وكلاهما صممتا الأزياء ولعبتا دور الوجه الإعلاني لمانغو. كلاهما أنيقتان وتختاران كل ما يتميز بالشياكة والعصرية الأنثوية.


بيونسي وصولانج نولز: ليس ثمة شك بأن هاتان الجميلتان هما مصدر مذهل للوحي فيما يتعلق بالأناقة، حيث أن كل منهما دوماً ما تفلح بإبهارنا بلوكها غير التقليدي من أي ناحية!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات