إطلالات النجمات في حفل ديور دبي.. نعومة تُلهم المرأة العربية

أطلقت دار الأزياء الفاخرة ديور Dior أمسية ضخمة في دبي لتعرض تشكيلة الهوت كوتور لربيع وصيف 2019. حضرت الأمسية مجموعة من النجمات العربيات، كما ضم أشهر الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة.

اختارت النجمات فساتين من أزياء الدار، تميزت جميعها بالنعومة، حيث تصدرت خامات الشيفون والتُل و الدانتيل تصاميم الدار التي بدت طائرة، لاسيما مع نسمات الهواء الطلق الذي أقيم فيه العرض.

سيرين عبد النور
من الإطلالات الأنيقة التي تصدرت حفل "ديور" كانت إطلالة الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، التي اختارت فستان ماكسي باللون الرمادي الفاتح، مصمم بالكامل من طبقات الدانتيل على خلفية شفاف، كما حملت حقيبة كلاتش من إصدارات الدار الراقية.

منى زكي
ذهبت الممثلة المصرية منى زكي إلى تصميم أكثر عصرية لا يحلو من اللمسة الطائرة، حيث اعتمدت تنورة ماكسي شيفون مزينة بالورود الملونة على خلفية سوداء شفافة، ونسقتها مع تي شيرت أسود و حزام أنيق من ديور.

نيللي كريم
كعادتها، لم تتخلى الممثلة المصرية نيللي كريم على اللون الأسود الذي تميل له، خاصة في المناسبات. اعتمدت فستان ميدي أسود، ونسقته مع جاكيت جلد باللون ذاته، كما عززت أناقة إطلالتها ببعض التفاصيل مثل حقيبة كلاتش لامعة.

 

 

أنابيلا هلال
اختارت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال إحدى التصاميم الأيقونية لدار ديور، وهو فستان شيفون مطبق بورود صغيرة، مزين بالكرانيش الناعمة عند الأكتاف، لم تضيف حزام لتكشف عن قصة الخصر المضموم الموجودة في التصميم الأصلي للفستان، لكنها عززت أناقة اختيارها بحقيبة صغيرة الحجم.

مريم أوزرلي
كان من ضمن الحضور في حفل ديور، الممثلة التركية الألمانية مريم أوزرلي، التي تألقت بفستان تُل بودري ، مزين بومضات التطريز مع حزام ضم الخصر.

المدونات يتفوقن
لم تكن النجمات فقط هن البارزات في حفل ديور، بينما اشتدت المنافسة بين أشهر مدونات الموضة مثل كارين وازن التي اختارت فستان ماكسي فضفاض برسوم ربيعية وتصميم حشمة، أما لانا الساحلي اختارت فستان أسود مزين بفتحات بارزة في القماش مع أكمام مزينة بكرانيش محدودة، أيضا لارا اسكندر التي اختارت تصميم جيء كعادتها، مكشوف الاكتاف ومزين بفتحات أظهرت تفاصيل قوامها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات