اقوى عبارات قيلت في التعبير عن الحب و العشق

جميعنا على يقين تام بأن الحب خلق ليُعبر عنه بالنظرات، التصرفات، والأهم الكلمات، تلك التي تنبع من دواخلنا لتصف حالة العشق والهيام التي نعيشها.. لكن يا ترى ماذا عن أولئك الذين لا يجيدون التعبير بالكلام؟ في الحقيقة هؤلاء كل ما هو مطلوب منهم التركيز مع أقوى عبارات الحب التي قيلت في العشق والحب، واختيار أقربها للقلب؛ لإهدائها لمن يحبون مثل:

 

كلمات قيلت في التعبير عن الحب والعشق


- كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك.. أصل إلى شرايينك.. إلى قلبك.. كم هي شاقة تلك الليالي! كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي!

- لو كُنت أملك أن أهديك عينيَّ لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك، ولو أملك أن أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

- حين أشتاقك تتوقّف أنفاس الشّتاء؛ لتستقبل مواكب إعصار يجتاح سهول قلبك ووديان روحك، أستعمر حتّى هالة حضورك، أستحضر ملامحك، أرسمك على مرايا ذاكرتي؛ لتنعكس على محيّاي ابتسامتك وظلالك القمريّة.

- أنقش على صفحات المساء نجمات عينيك وهي تعبث في سحابة الليل الثّمل بسحرك، لتمطر بسمات ورديّة، أتلقّف شذى الياسمين المهاجر على ضفّة حرفك، أعطيه سلامًا بلون الفيروز، ألقّنه أبجديّة الحنين وسيمفونيّات العشق.

- حبيبي ونور عينيَّ وحياتي.. يا من ملكت حياتي، لأجل عينيك عشقت الهوى، ولأجل عينيك أحببت الهوى، ولأجل عينيك سأصير امرأة.

- أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلئ.. أريد أن تقتلني حبًا وتغرقني عشقًا أيها البحر.

- يقولون إنه عندما نشتاق لشخص ما؛ فإنّه من الممكن أن يشعر بنفس الشعور، ولكنني لا أعتقد أنه من الممكن أن تفتقدني بالقدر الذي أفتقدك به في الوقت الحالي.

- أحبك كلّما تاهت الدموع في عـيون البشر، وأتمناك كلّما غابت الشمس وظهر القمر، وأعشقك كزهرةِ تعشق حياة المطر، أحبك ولا شيء يجعلني أحبك سوى القدر.

- حدثت الله عنك، أخبرته بأن قلبي مَعقود بقلبك، وأنك أشد أشيائي حبًا.. ودعوته أن يبقيك لي ومعي.

 

أضف تعليقا