صينية تدعي اختطافها لتتخلص من حبيبها "الفقير"!

في واقعة غريبة من نوعها، قررت امرأة صينية التخلص من حبيبها بطريقة خطيرة وغير عادية، خاصة بعد أن عرفت أنه ينتمي إلى عائلة فقيرة.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن "يو" البالغة من العمر 37 عاماً، قد سافرت مع "زوج المستقبل" لين (36 عاماً) إلى مسقط رأسه، حيث أدركت أن حبيبها الذي اختارته ليصبح زوجها في المستقبل فقير جداً.
وفكرت "يو" في طريقة للتخلص من هذه العلاقة، لكنها كانت خائفة من أنها لن تستطيع التخلص من حبيبها بسهولة، إذ سيبدأ بملاحقتها بعد ذلك، وقررت اتباع خطة غريبة للتخلص من لين، بالادعاء بأنها خطفت وقتلت.
واختفت من المنزل الذي كانت تعيش فيه مع لين، واتصلت به وأخبرته بصوت "خائف ومرعوب" بأن زوجها السابق خطفها، وقالت: "تعال وأنقذني، لقد خطفني زوجي السابق، أسرع يبدو أننا غادرنا وأصبحنا على الطريق السريع".
كما تلقى لين، بعد ذلك، رسائل تهديد على أنها من زوج يو السابق، وجاء في إحدى الرسائل: "إذا لجأت للشرطة فإن يو ستموت"، وكُتب في رسالة ثانية: "يو ماتت وجسدها ألقي في البحيرة".
واتصل لين مباشرة بالشرطة، وأبلغ عن تفاصيل ما حصل معه، وتمكن عناصر الشرطة، بمساعدة كاميرات المراقبة، من العثور على الصينية المخادعة في أحد الفنادق الصغيرة وكانت هادئة جدا بشكل مدهش، وسجنت "الحبيبة الممثلة"، لمدة 10 أيام بتهمة الإخلال بالأمن العام.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار