هذا هو لون الفاشينيستا العربيات المفضل هذا العام!

  • أكثرنا تلجأ الى ما هو كلاسيكي لتبقى في الطريق الآمن، وخصوصاً في لوكها وتحديداً على صعيد الألوان. فمن منا تجرؤ على أن ترتدي لوناً قوياً في المناسبات الهامة؟ ولكن هذا الربيع هو فصل الجرأة والأصفر لم يعد لوناً لترتديه بطريقة بسيطة وناعمة من خلال أكسسوار صغير في لوكك، بل هو صيحة لا مفر لك منه! فهذا ما أثبتته الفاشينيستا العربيات والمؤثرات في الكثير من لوكاتهن. ففي حين أنك تتوقعين أن هذا الموسم سيحمل معه ألوان الباستيل والسوربيه، أثبتت نور عريضة ومريم محمد وغيرهما عكس ذلك تماماً!


    فهذا اللون الجريء والمرح وجد مساحة كبيرة من الشعبية في الوقت الراهن بفضل هؤلاء النجمات اللواتي لم يرتدينه بقطعة واحدة فقط من لوكاتهن، بل قررن التألق به من الرأس الى القدمين في بعض الأحيان. أمعنت المؤثرات بابتكار الأفكار الخلاق في طرق لارتداء هذا اللون بطريقة لافتة من دون أن يبدو لوكهن مبالغ به. بدورها، رأينا الفاشينيستا ديما الأسدي بفستان ذو أكمام طويلة بنقوش الورود ماكسي بـ اللون الأصفر منذ فترة وجيزة. فسبب وجيه يدفع بالنجمات لاختيار اللوك باللون الأصفر أنهن يدركن تماماً بأن كل العيون ستكون شاخصة عليهن حين يخترن هذا اللون في لوكهن. فمن من الشهيرات لا تحب المزيد من الإنتباه؟


    بالإضافة الى ذلك، فإن روعة اللون الأصفر تكمن في أنه يعزز من جمال وإشراق مختلف السحنات، ويبدو مثالي على الشقراوات كما السمروات مثلما رأينا على هؤلاء المؤثرات ما يجعله خيار مثالي للوكاتك الهامة المقبلة إذا أردت ترك انطباع لا ينسى!

     

    أضف تعليقا