رحيل بطل «زائر الفجر» جلال عيسى

حالة من الحزن الشديد خيمت على الوسط الفني بأكمله بعد انتشار خبر وفاة النجم الكبير جلال عيسى عن عمر ناهز الـ82 عامًا بعد صراع مع أمراض الشيخوخة استمر لفترة قصيرة.

وقد أعلن خبر وفاة النجم جلال عيسى صديقه المقرب المخرج أحمد النحاس، الذي كان أقرب الأشخاص له من الوسط الفني في نهاية عمره، ونعى النحاس صديقه بعدد من الكلمات الرقيقة وقال «إنه العمر وأمر الله... ولكن الفراق صعب للأصدقاء، منذ أن تقابلنا أول مرة في فيلم «الطائرة المفقودة» إلى أن ودعنا اليوم، في جنة الخلد... الفنان الطيب جلال عيسى».

اقرئي أيضا : بلقيس تصدم جمهورها بإطلالة غير متوقعة على المسرح

الجدير بالذكر أن الفنان جلال عيسى ولد في 17 يوليو (تموز) عام 1937 واقتحم عالم السينما من خلال عدد من الأدوار الثانوية في عدد من الأفلام منها باب الحديد مع يوسف شاهين وهند رستم، وبين إيديك مع شكر سرحان، وكان أول بطولاته المطلقة من خلال فيلم المراهقات أمام الفنان ماجدة بعد الفوز في مسابقة الوجوه الجديد التي أعدت من أجل البحث عن وجه جديد يجسد دور البطولة أمام ماجدة.

وتزوج من الفنانة صفية العمري لعدة سنوات وأنجب منها ولدين وهما «وليد وأحمد» وانفصلا بعد أن تزوج من فتاة أخرى من خارج الوسط الفني، وكان لاعبًا لكرة السلة في النادي الأهلي، وبعدها عمل راقصًا في فرقة رضا وفرقة نيللي مظلوم، ومن خلالها اقتحم عالم السينما.

وقدم مجموعة من الأعمال الفنية بعد ذلك منها زائر الفجر والاعتراف وأنف وثلاثة عيون وكان آخر أعماله فيلم شد أجزاء مع محمد رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب