عطر "انجل" الجديد من تييري موغلر

تكشف قصّة Angel عن فصل جديد من التجدّد والسحر المتجدد، وتطلق نجماً جديداً في سماء مجرّتها من قوارير العطور. نجم يتخطّى المكان والزمان ويتحدّى قوانين الجاذبية ويمثّل في الوقت نفسه احتفاء بصناعة الزجاج الراقية.

يحترم هذا النجم الجديد التقاليد الأصيلة لابتكارات Angel فهذا التصميم جوهرة من الابتكار والخبرة تماماً مثل عطر Angel الأوّل.

هذا النجم بتصميمه الجريء ليس استثناء عن تقليد ابتكارات Angel. إنّه ثمرة كيمياء لا تعرف الخوف وتلتقي فيها الخبرة والابتكار والتكنولوجيا الثورية. إنّها مزيج من الجمال والكمال. تعكس تركيبته المعقّدة براعة تكنولوجية استثنائية. كما مثلّت العقبات التقنية التي وجب تخطّيها، تحدّياً لقواعد صناعة الزجاج. ولقد واجه هذا التحدي مرة أخرى صناع زجاج Brosse المحترفين وهو أحد أقدم معامل صناعة الزجاج وأعرقها ويقع في نورماندي، شمال غرب فرنسا. إنّها قصة شراكة وفيّة ومحبّة بين صنّاع زجاج Brosse والعطر الأسطوري الذي لم تخبُ قوّته منذ 23 سنة.

 

قابلة للتعبئة...

تستحيل مفارقة قوارير Mugler الاستثنائية... وينطبق ذلك على كلّ نجوم Angel. لذلك يمكن إعادة تعبئتها من Parfums Mugler Source، أو باستعمال قارورة إعادة التعبئة الصديقة للبيئة لمجموعة العطور هذه.

تُعتبر هذه الميزة البسيطة جزءاً من مقاربة علامة Mugler التجارية الملتزمة بالبيئة، وهي تمنح القارورة قيمة جديدة وتعزّز بُعدها الجمالي. كما أنّها تشدّ أواصر العلاقة بين العميل والمستشار الجمالي في نقاط البيع. يهتمّ هذا المستشار بالقارورة الثمينة ويسدي العميل نصائح حول أفضل طرق لإتقان طقوس التعطّر باستعمال مجموعة “Angel Les Parfums Corps” المتكاملة.

أطلق Source في العام 1992 مع طرح Angel في الأسواق وهو يحيي تقليد إعادة تعبئة قوارير العطور الثمينة الذي يرقى إلى قرون من الزمن. إنّه تجسيد مبتكر وجريء لمبدأ نوافير العطور الذي يعود إلى القرن التاسع عشر. على خلاف رمي القارورة وشراء أخرى مشابهة، فإنّ إعادة التعبئة تمنحها عمراً جديداً.

أضف تعليقا