طريقة خبيرة المكياج السعودية منى النعمان لتصغير المسامات الواسعة بالبرايمر

يتمّ استخدام البرايمر كأساس، بحيث يشكّل الخطوة الأخيرة من وضع مستحضرات العناية قبل تطبيق المكياج. وتعمل المكوّنات المتواجدة فيه على تنعيم البشرة وتصحيحها على الفور، وكأنّها خضعت لعمليّة تقشير للتوّ. كما أنّ البرايمر يخفي العيوب ويملأ التجاعيد ويجعل البشرة أكثر سلاسة، كأنّك وضعت ورقة شفّافة على وجهك.

بفضل جزيئات السيليكون والأصباغ التي تعكس الضوء الموجودة في مستحضرات البرايمر الذي استخدمته خبيرة التجميل السعودية منى النعمان في مكياجها، تملأ التركيبة بصريّاً الخطوط والمسام مع إضفاء البريق على البشرة. ملمسها كريميّ، قريب من الجَلّ، وهي شفّافة أو ملوّنة بشكل خفيف، وتنزلق على البشرة، فتمتصّ الدهون وتترك الجلد ناعماً وخالياً من اللمعان.

لمن تعاني من مشكلة المسامّ الواسعة بسبب الإفرازات الدهنيّة المتراكمة في داخلها، هذه الطرق الأنسب لإخفائها بالمكياج دون التسبّب في انسدادها.

•ابدئي أوّلاً بتنظيف البشرة جيّداً من الأوساخ العالقة على السطح باختيار غسول مناسب للبشرة الدهنيّة واتبعي هذه الخطوة بالملّطف أو التونر الذي يمسح به سطح البشرة برفق تامّ من أجل التخلص من جميع البقايا التي لم تختفِ بالغسول ولإنعاش البشرة والتمهيد لخطوة غلق المسامّ المراد الوصول إليها لاحقاً.

•رطّبي بشرتكِ جيّداً واختاري لها كريم ترطيب خفيفاً خالياً من القواعد الدهنيّة.

•ابدئي بتوزيع البرايمر، فهو خطوة لا يمكن الاستغناء عنها لإخفاء المسامّ الواسعة وتمليس سطح البشرة.

• ثمّ وزّعي كريم الأساس الموحّد للون البشرة واحرصي على اختيار نوعيّة لطيفة وخفيفة التركيبة، فلا يجب أن يكون كريم الأساس كثيفاً وخانقاً للمسامّ.

•تجنّبي البودرة المضغوطة واستبدليها بالبودرة الطليقة الحرّة لامتصاص الزهم والدهون وتوحيد لون البشرة.

 

شاهدي طريقة خبيرة التجميل السعودية منى النعمان في تطبيق البرايمر لتصغير المسام في المكياج:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@monaalnoman) on

أضف تعليقا