نصائح الخبراء لمكياج عيون البشرة المتقدمة في العمر في يوم الام

وفقاً لخبراء مكياج نجمات هوليوود المتقدمات في السن، إليك أبرز أسرار مكياج عيون البشرة المتقدمة في العمر استفيدي من هذه النصائح لتنفيذ مكياج لوالدتك في سهرة يوم الام.
ابدئي بكريم محيط العينين
تحتاجين إلى العناية الجيدة بمحيط العينين؛ خاصة بعد تخطي الثلاثينات، والحصول على كريم مرطب جيد مع أهمية شرب المزيد من الماء؛ لتجنب جفاف المنطقة الحساسة والرقيقة حول العينين، احصلي على صيغة خفيفة وناعمة ومملسة للمنطقة، جربي RéVive Eye Renewal Serumأو Magic Eye Rescue Cream.


أهمية تحديد الحاجبين
وفقاً لخبراء المكياج؛ فإن مكياج العيون لا يكتمل إلا مع شكل الحواجب المثالي، الذي يحدد شكل الوجه ويغني العيون عن المكياج الثقيل، استعيني لذلك بمسحوق الحواجب مع الجل الهلامي لتمشيطها ورفعها قليلاً نحو الأعلى، وتجنبي اللون اللامع لرفع قوس الحاجب، واستخدمي بدلا منه لوناً غير لامع بلون لحمي.

 


لا تستغني عن البرايمر
تماماً كما تفعلين مع البشرة لتطبيق الفاونديشن؛ فإن منطقة الجفون بحاجة إلى مستحضر البرايمر الخاص والمناسب؛ لضمان استمرار ظل العيون لساعات طويلة دون الحاجة لتعديلها، جربي مستحضر البرايمر من جورجيو أرماني للعيون والشفاه، الذي ينزلق بسلاسة ويمنحك تغطية غير مرئية ومثالية للبشرة المتقدمة في السن.


الظلال الكريمية صديقة البشرة المتقدمة في السن
تبدو الظلال الكريمية ذات النغمة الحريرية مذهلة على منطقة العيون، وتستقر في الجلد فتبدو جزءاً منه، ويمكن التحكم بها بسهولة للحصول على تغطية شفافة وخفيفة إلى قاتمة وعميقة وذات لمعة خافتة، جربي ظلال شانيل وتشارلوت تيلبري الفاخرة.


أهمية الكحل بدلاً من الأيلاينر القاسي
لأجل تحديد العيون المتقدمة في السن؛ فإن الكحل يبدو مثالياً وغير قاس لتكثيف خط الرموش العلوي بعيداً عن عيون القطة المجنحة، التي قد لا تبدو بخط محدد عندما تكون البشرة مسنة، على عكس البشرة الشابة، ولا شك أنه هنالك بعض الاستثناءات لكل قاعدة.

 

 


 

 

الماسكرا العادية هي الأنسب
قد لا تبدو الرموش المتلاصقة والمتكتلة والمبالغ فيها، مناسبة لمكياج عبون البشرة المتقدمة في السن؛ لذا لا بد من ماسكرا ذات تأثير طبيعي للرموش، تعمل على تمشيطها وسحبها إلى الخارج بشكل غير مبالغ فيه، ومقاومة للتلطيخ الذي قد يجلب النظر إلى الخطوط الرقيقة على المنطقة تحت العينين.

 

أضف تعليقا