جريمة قتل بشعة تُكتشف بعد عام ونصف.. رجل يقتل أولاده ويعمي زوجته!

أقدم  مواطن مصري على ارتكاب جريمة قتل بشعة، حيث أنهى حياة أطفاله الثلاثة وأصاب زوجته الثانية بالعمى، في منطقة المرج شرق القاهرة.

وكشفت الزوجة المصابة بالعمى الجريمة منوهة إلى أنها منذ عام ونصف العام، وقالت في أحد البرامج التليفزيونية إن زوجها ضربها حتى أصابها بالعمى، ثم قام بعد ذلك بقتل أطفاله الثلاثة بمساعدة زوجته الأولى وإلقائهم في الترعة.

وتوصلت السلطات الأمنية إلى أن الزوجة أرسلت استغاثة لأحد البرامج ضد زوجها لتعذيبها ووضع مادة في عينها، ما تسبب فى إصابتها، لشكه فى نسب أولاده بتحريض من زوجته الأخرى"، بحسب صحيفة "الأهرام".

وكشفت التحريات أن الزوج اشترك مع زوجته الأولى بتعذيب الزوجة صاحبة الاستغاثة، وإجبارها على قتل أنجالها الثلاثة بدعوى شكه فى نسبهم له وقيام زوجها بمساعدة زوجته الأولى بالتخلص من جثثهم.

وتوجهت الشرطة إلى منزل المتهم وألقت القبض عليه، وتبين أنه كان متزوجا من سيدة تكبره في السن، ولم تنجب منه، وعقب ذلك تزوج بأخرى وأنجبت له 3 أطفال في أعمار مختلفة.

وقامت زوجته الأولى بتحريضه على قتل أبنائه مدعية أنهم ليسوا من صلبه وأنه غير قادر على الإنجاب، وأنها سوف تقوم بإعطائه أموالا بجانب تسجيل شقة باسمه.

وقال المتهم إنه "قام بالاعتداء على زوجته الثانية، وأصابها بالعمى، ثم أعد مع زوجته الثانية إناء كبير الحجم مملوءا بالماء وقاما بكتم أنفاس الأطفال بداخله، ثم توثيق لحظات القتل بواسطة كاميرا الموبايل، والتخلص من الجثث عن طريق رميها في الترعة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار