إنطلاق تصوير مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا بحضور المنتج صادق الصبّاح

 إحتفل المُنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمُخرج محمد سامي والمؤلّف أيمن سلامة بإنطلاق تصوير مُسلسل "ولد الغلابة" يوم السبت فى ٢٢ ديسمبر، وذلك بعد تحضيرات إستغرقت ثلاثة أشهر. ومن المقرّر أن يخوض السقّا من خلاله السباق الرمضانيّ المقبل للعام 2019.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيديّة عصريّة، تعتمد أحداثها على الإثارة والتشويق، وهي نوع جديد يُقدّمه السقّا في الدراما التلفزيونيّة للمرّة الأولى، حيث تُسلّط الشخصيّة التي يُقدّمها في المُسلسل الضوء على إحدى القضايا الإجتماعيّة.

وكانت شركة "المُتّحدين ميديا برودكشن" للمُنتج صادق الصبّاح قد تعاقدت بشكل رسميّ مع النجوم محمّد ممدوح تايسون ومي عمر وإنجي المقدّم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي وآخرين للمُشاركة في بطولة العمل.

ويُعدّ مُسلسل "ولد الغلابة" ثالث تعاون بين السقّا وشركة "المُتّحدين ميديا برودكشن" "صبّاح أخوان" حيث سبق وقدّما سوياً مُسلسلات "ذهاب وعودة" و"الحصان الأسود".

يُذكر أنّه تمّ قطع قالب الحلوى وإلتقاط الصور التذكاريّة إحتفالاً بإنطلاق هذا العمل بحضور المُنتجين صادق وأنور الصبّاح وكلّ من محمد ممدوح (تايسون) ومي عمر وكريم عفيفي وريم سامي وجلال الزكي والمؤلّف الموسيقي تامر كروان إلى جانب فريق عمل المسلسل.

مُسلسل "ولد الغلابة" من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمّد سامي وإنتاج شركة "المُتّحدين ميديا برودكشن" (صبّاح أخوان).

إقرئي أيضًا:

محمد هنيدي يعيش أزمة بسبب 3 أيام في الساحل

ديزني تفجر مفاجأة: قراصنة الكاريبي بدون جوني ديب

منى هلا تنتظر عرض أولى بطولاتها المطلقة في هذا الموعد

                       

أضف تعليقا