أكرم حسني يخوض تجربة المسرح لأول مرة.. هذه هي التفاصيل

قرر الفنان أكرم حسني خوض تجربة التمثيل المسرحي، وذلك بعد النجاح الذي حققه من خلال الأدوار الدرامية التي قدمها، بالإضافة إلى نجاحه في الأدوار السينمائية وكان آخرها فيلم البدلة مع الفنان تامر حسني، يتعاون أكرم حسني في مسرحيته الجديدة «المدينة الفاضحة» مع المخرج مجدي الهواري والمؤلف حاتم حسين، ومن المقرر أن تعرض المسرحية على مسرح «كايرو شو» في النصف الثاني من عام 2019. وتدور المسرحية حول المستثمرين والمدن التي يتم تطويرها وتتبقى مدينة مهملة بلا أي خدمات ولا ينظر إليها أي مستثمر، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي.

من ناحية أخرى يشارك الفنان أكرم حسني خلال الأيام الحالية في مسلسل «الواد سيد الشحات» مع عدد كبير من نجوم الكوميديا، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندي، ويقدم حسني من خلال المسلسل دورًا مختلفًا وجديدًا على الجمهور، ومن المتوقع أن يكون الدور مفاجأة للجمهور.

جدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني حقق نجاحًا كبيرًا وملحوظًا في التمثيل الدرامي والسينمائي بجانب عمله الإعلامي، كان آخر أعماله مسلسل «الوصية» مع أحمد أمين وريم مصطفى والمخرج خالد الحلفاوي، وقدم من خلاله أولى بطولاته الدرامية.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosni (@akramhosny) on

 

 

أضف تعليقا