لحظات جميلة تجمع بين النجمات وبناتهن

ما أجمل أن تقضي الأم وقتها بصحبة إبنتها، فالبنت هي رمز الحنان والحب كما ذكرت نانسي عجرم في أغنيتها "يا بنات"، نصحبكن في جولة وأجمل اللقطات التي جمعت بين النجمات وبناتهن.

تحرص سيرين عبد النور على قضاء أوقات مميزة مع إبنتها، وكذلك مع أخيها الصغير الذي ولدته مؤخراً، وتتمتع إبنة سيرين عبد النور بأناقة وجاذبية خاصة، كما يبدو أنها مرحة ولها شخصية خفيفة الظل.

وتنشر سيرين صوراً تجمع بينها وبين إبنها الصغير كريستيانو، ويظهر فيها مدى الحب والدفء الذي تعطيه الأم لصغيرها.

أيضاً تعد نانسي عجرم من أكثر النجمات اللاتي يعتنين كثيراً بأسرتهن ويحرصن على قضاء وقت طويل مع الزوج والأبناء، وقد أصبح لدى نانسي ثلاثة بنات بعد ولادتها لإبنتها ليا مؤخراً.

 

 

نانسي عجرم تحث على أهمية الولادة الطبيعية، ونشرت صورة أثناء رضاعة إبنتها، وكثيراً ما تتنزه مع زوجها وبناتها وتلتقط صوراً تخلد هذه الأيام.

كما أن سعادة كارول سماحة تظهر في صورها بصحبة إبنتها الصغيرة حلا، فالإبتسامة لا تفارق شفتيهما معاً، فإبنتها تتمتع بوجه بشوش يخطف العدسات.

كذلك تظهر جويل ماردينيان مع إبنتها وإبنها في كثير من الصور، تلك الفتاة الصغيرة التي تتميز بإطلالاتها الأنيقة وإهتمامها بالموضة مثل والدتها، وفي كثير من الأحيان ترتدي الإبنة مثل أنها لتبدو مميزة ولافتة للأنظار.

شاهدي أجمل اللحظات التي جمعت بين النجمات وبناتهن الصغيرات في صور لن تُنسى حتى بعد مرور سنين!

أضف تعليقا