فساتين سهرة آخر موضة ريزورت 2019 لمناسبات الربيع

قدمت دور الأزياء العالمية باقة فخمة من فساتين السهرة ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2019) والتي تميزت بقصاتها الناعمة وألوانها النابضة بالحياة، طالعيها وأختاري منها ما يعزز أناقتك في سهرات الربيع.

- طغت نغمات الأصفر الكناري والبرتقالي على فساتين السهرة هذا الموسم، فأحببناها بتوقيع آندرو جن Andrew Gn وكارولينا هيريرا Carolina Herrera، وهى من أنسب الألوان التي تتناغم مع البشرة السمراء.

- عادة ما تتميز فساتين مجموعات العطلات بالبساطة ولكن هذا لم يمنع ماركات مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano ودينيس باسو Dennis Basso من تقديم موديلات تميزت بالتنانير المنفوشة والضخمة والتي نرشحها للنحيفات.

- تربعت صيحة فساتين السهرة الـ V Neck على عرش الموضة، فأبتكرتها ماركات مثل جيني بيكهام Jenny Packham وبلومارين Blumarine بقصة الـ Wrap وننصحك بها لتزيد طول رقبتك ولإخفاء بروز البطن.

 

Blumarine

 

- قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان One Shoulder مزدان بالورود الكبيرة على أحد الأكتاف، ستايل أنيق أعتمديه لتزيدي عرض كتفيكِ.

- أبتعدي عن فساتين السهرة المزودة بأحزمة اذا كنتِ قصيرة القامة، فهذه الصيحة تناسب الطويلات، وتجدينها لدى ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وإيلي صعب Elie Saab.

- ألجئي إلى الفساتين المؤلفة من طبقات من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland و ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لتخفي نحافة قوامك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة