أسرار جمال نجمة بوليوود عليا بيهات

تعدّ النجمة الهنديّة الشابّة عليا بيهات Alia Bhatt من أكثر نجمات بوليوود أناقة وجمالاً، تعتمد على إطلالات جماليّة ناعمة وهادئة بعيدة عن المبالغة والتكلّف.

تتميّز بعيون ناعسة، بشرة نقيّة وشعر حريريّ متدلٍّ على كتفيها، إطلالاتها عصريّة، تميل في اختياراتها للملابس العمليّة والبسيطة ولا تنجرف وراء الموضة والصيحات.

لعلياء بيهات التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 26 بعض الأسرار الجماليّة التي تحافظ من خلالها على أناقتها:

 



 

 

نظام العناية بالبشرة

• سرّ توهج بشرتها ينبع من الداخل، فهي تشرب الماء بوفرة وتستعين بعلاجات طبيعيّة لتنظيف البشرة بشكل منتظم وتستعين كلّ مساء بغسول ومحارم Garnier للتخلّص من بقايا المكياج والأوساخ المتراكمة على سطح البشرة.

• تحرص قدر المستطاع على السماح لبشرتها بالتنفّس بعيداً عن مساحيق التجميل والحصول على قسط كافٍ من النوم.

• لا تستغني عن مكعّبات الثلج في الصباح، خاصّة إذا ما لاحظت انتفاخاً في المنطقة المحيطة بالعينين.

• تعتمد علاج الديتوكس لتنقية الجسم والبشرة من السموم في منتجعات Vivamayr بالنمسا وتتّبع الطريقة نفسها في المنزل، وهي المباعدة بين الوجبات بحواليّ ساعة ونصف.

• عدم شرب الماء مباشرة بعد الوجبة.

• تناول الخضراوات للتخلّص من السموم، كالشمندر والبطاطس الحلوة والزنجبيل التي لا تسبّب الحموضة.

• التمّسك بنظام غذائي قلويّ، بدلاً من ديتوكس العصائر الشائع الذي قد يفقد الخضراوات الكثير من قيمتها الغذائية إذا تمّ خلطه بطريقة خاطئة.

نظام العناية بالشعر

وعن روتين العناية بالشعر، تحرص عليا بيهات على غسل شعرها مرّة كلّ يومين في أيّام العمل، وكلّ 3 أيّام في أيّام العطل. تتجنّب الصبغات، الصيحات الجنونيّة ومنتجات تصفيف الشعر بمختلف أنواعها، خاصّة إذا كانت بعيدة عن التصوير وتستعين بمنتجات Philips للعناية بالشعر، الجذور والأطراف المتقصّفة، كما تواظب على قصّ نهايات الخصلات التالفة.

تختار لشعرها تسريحات بسيطة ووفقاً للمناسبة والعوات التي تلبّيها، فعادة ما تعتمد الجدائل المتعدّدة أو الشعر المرفوع ككعكة وأحياناً تتركه متدلّياً بتموّجات ناعمة.

 



 

 

مكياج عليا بيهات
أمّا عن المكياج، تواظب عليا بيهات على تطبيق الكحل داخل عينيها والمفضّل لديها من Maybelline وقد تكتفي بذلك مع لمسة طفيفة من الغلوس بلون لحميّ خافت.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات