اطلالة راقية لميغان ماركل في الحمل بالقفطان خلال زيارتها للمغرب

لا زالت زيارة ميغان ماركل مع أميرها هاري متسمرة في المغرب وهذه المرة مع إطلالة فاخرة وراقية باللون العاجي الملكي بأسلوب القفطان المغربي الشهير من تصميم دار "ديور" الفاخرة مع حذاء بكعب متوسط وحقيبة كلاتش من الحرير وأقراط ماسية ناعمة من الماس الرفيع من دار بيركس للمجوهرات الفاخرة.

وكعادتها فإن ميغان لم تخرج عن إطارها المألوف في ما يخص تسريحة شعرها ومكياجها. فقد اختارت من جديد تسريحة الكعكة المنخفضة الملكية التي اشتهرت بها بعد ارتباطها رسميا بالأمير هاري وانضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية. وبدت الكعكة الكلاسيكية راقية مع الشعر المسحوب إلى الخلف والفرق الوسطي المفضل لدى ميغن بلمعة مبهرة ولافتة.

 


 

 

أما عن مكياجها، فقد اختارت  ميغان ماركل مكياج البشرة البرونزية الخافت والمتألق مع أحمر الشفاه النيود والشفاف بلمعة خفيفة والعيون السموكي البنية الخافتة مع الأيلاينر الأسود والكحل الأسود الرفيع والخفيف داخل العينين وطبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا والسفلى مع الحواجب المرسومة باتقان بشكل طبيعي وناعم ومتناغم مع كامل مكياجها الأنيق والبسيط في آن واحد.

شاركينا برأيك في إطلالة ميغان ماركل الأخيرة في شهرها السابع في الرباط بالمغرب وما إذا كنت تعتقدين أنها ستستمر على نفس الإطلالات الكلاسيكية والمألوفة إلى غاية وضعها لمولودها الأول أم أنها ستفاجئنا قريبا بإطلالة مختلفة وتسريحات شعر جديدة كما فعلت في أول أشهر حملها؟.

أضف تعليقا