إطلالات نانسي عجرم في الحمل استوحي منها اناقتك

يبدو أن حمل نانسي عجرم الثالث يشهد ظروفاً مختلفة، ففي المرتين السابقتين لم تظهر عليها علامات الحمل مبكراً، أما هذه المرة فمازالت في الشهر الرابع ورغم ذلك تبدو بطنها بانتفاخ واضح.

ورغم ظهور علامات الحمل على النجمة نانسي عجرم، إلا أنها أيضاً أيقونة للأناقة يمكن أن تلهم النساء الحوامل وتقدم لهن أسراراً؛ ليحافظن على أناقتهن طوال فترة الحمل، ومن خلال متابعة إطلالات نانسي عجرم الأخيرة يمكن التوقف عند حيل وتفاصيل تتبعها؛ لتخفي بطنها أو على الأقل تظهر بالشكل اللائق.

نقوش الحيوانات صيحة أنيقة تناسب الحامل

 

 

تساعد نقوش الحيوانات مثل نقشة جلد النمر أو جلد الثعبان، على إخفاء ارتفاع البطن نسبياً، خاصة إذا امتزج مع تصميم يناسب الحامل، ونستشهد هنا بإحدى إطلالات نانسي عجرم الأخيرة، حيث اعتمدت بدلة مزينة بنقشة النمر من الرأس إلى القدم، كما أن التصميم جاء مزوداً بكرانيش ممتدة من الخصر أخفت منطقة البطن تماماً، ولم تكن هذه هي الإطلالة الأولى التي تعتمد فيها نانسي عجرم على الكرانيش لتخفي امتلاء منطقة البطن والخصر، بينما اعتمدت في بداية حملها على فستان بيج من قماش الموسلين مزين بالكامل بكرانيش طولية نجحت في إخفاء أي تغير طرأ على قوامها.

الأسود هو الاختيار الآمن للمرأة الحامل

لم يكن الأسود اختياراً غريباً، فهو لون تلجأ له المرأة دائماً لإخفاء أي عيوب، ونلاحظ أن نانسي عجرم التي تعشق الألوان القوية مثل الأحمر والفوشيا، اعتمدت الأسود في عدد من الإطلالات المتتالية منذ بداية الحمل، فظهرت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بفستان أسود قصير ومزين بفتحة الساق مع قصة الكشاكش الطولية على البطن، كما اختارت الأسود لحفلها الأخير ببيروت، من خلال فستان من المخمل بتصميم الـ wrap مع تطريز خفيف يشبه أشعة الشمس.

 

 

وقبل الإطلالتين السابقتين، كانت قد ظهرت نانسي عجرم بفستان من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب، يجمع بين الأسود والذهبي الداكن، خلال حفل ملكة جمال لبنان، وتميز الفستان بحزام خصر تتدلى منه تنورة ماكسي مطوية بثنيات البليسيه الضيقة التي نجحت في إخفاء منطقة البطن تماماً.

وأخيراً أوحت النجمة نانسي عجرم للنساء الحوامل بضرورة اقتناء الجاكيت الرياضي من صيحة الـ bomber غير المزودة ببطانة من الفايبر لإطلالة نهارية أنيقة.

أضف تعليقا