«مزولة» يعيد محمد عبده للرياض

يستعد فنان العرب النجم محمد عبده لإحياء حفل غنائي جديد بمدينة الرياض في السادس من مارس (آذار)، وذلك من خلال فعالية «مزولة»، التي تقيمها الجمعية السعودية الخيرية لمصابي الزهايمر، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبحضور الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وسوف تستمر الفعالية لأيام تالية أيضًا، حيث سيقام حفل غنائي آخر للنجم رامي عبدالله.

ويعتبر حفل فنان العرب النجم محمد عبده في الرياض هو الأول له ضمن الفعاليات الترفيهية التي تسعى هيئة الترفيه لتوفيره للشعب السعودي، فقد أصبح اسم محمد عبده هو الثابت في كافة المناسبات الفنية في الخليج والمملكة.

من المقرر أن يقام الحفل شمال الرياض في العمارية هيلز، وسيقدم فنان العرب العديد من الأغنيات التي قام بكتابتها الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، الذي تربطه بفنان العرب علاقة صداقة قوية دامت لسنوات طويلة، وسيستمر الحفل ما يقرب من 3 ساعات سيشدوا من خلالها فنان العرب أروع أغانيه.

أما المطرب رامي عبدالله فسيكون هذا الحفل الأول له بعد طرح ألبومه الجديد رامي عبدالله 2019، الذي سيقدم من خلاله عددًا من أغاني الألبوم المميزة، وسيتم دعوة الكثيرين من أهل الرياض لهذا الحفل الكبير.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات