نجمات يعتمدن صيحة الحمار الوحشي بألوان الربيع.. هل أعجبتك؟

ضمت موضة هذا العام نقوش الحياة البرية الجامحة، وإذا كنا اعتدنا من قبل على نقشة الفهود والنمور، يبدو أن أفق الموضة اتسع ليضم طبعات أكثر جموحًا، مثل نقشة الثعبان، أما الأجرأ فكانت نقشة الحمار الوحشي المتوقع لها المزيد من الرواج، خاصة بين النجوم والمشاهير.

عادت نقشة الحمار الوحشي من موضة ثمانينيات القرن الماضي، وقدمتها بقوة مجموعة من دور الأزياء العالمية مثل: آدم سلمان، وبالينسياغا Balenciaga، وزادك أند فولتير Zadig & Voltaire

بعد أن ظهرت نقشة الحمار الوحشي، بألوانه الطبيعية التي تمزج بين الأبيض والأسود، اعتمدت مجموعة من مشاهير الموضة النقشة نفسها، لكن بألوان خيالية بعيدة عن الواقع، حيث ظهرت الطبعات المميزة لجلد الحمار الوحشي على خلفية ملونة بظلال الربيع الساطعة.

بيلا حديد وديما الأسدي بصيحة الحمار الوحشي البرتقالي

 

 

ربما لا نتوقع أن نرى حمارًا وحشيًا باللون البرتقالي، لكن بعد أن اعتمدته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد؛ من خلال كنزة برتقالية أنيقة مطبعة بنقشة الحمار، يبدو أنه صيحة قادمة لا محالة.

ذهبت بيلا حديد إلى إطلالة عصرية، حيث نسقت الكنزة المزدانة بنقشة الحمار الوحشي مع جينز بقصة الأرجل الفضفاضة «الفلير» وحذاء رياضي ضخم، وعززت إطلالتها العصرية بشعر مرفوع ونظارة شمسية بعدسات برتقالية.

المدوّنة العراقية ديما الأسدي كانت أجرأ في تنسيق صيحة الحمار الوحشي، حيث اعتمدت الكنزة نفسها مع تنورة ماكسي بنقشة الحمار الوحشي على خلفية برتقالي، وأضافت ديما بعض التفاصيل العصرية مع القبعة المستوحاة من «ستايل» المرأة الباريسية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات