اجدد موديلات شنط نسائية من باريس إليكِ مباشرةً

  • تنتظر كثير من النساء أسبوع الموضة الباريسي لترى إبداعات المصممين الفرنسيين في الأزياء والأكسسوارات.

    ولأن الحقيبة قطعة أساسية تشكل هوساً لدى النساء، فسوف نطلعكن على أجدد موديلات شنط نسائية 2019 من أسبوع باريس للموضة.

    قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra شنط عملية بحجم متوسط لتناسب المرأة نهاراً، مثل الشنط الجلدية المزودة بأحزمة تحيطها، بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة الأشبه بالدلو مع سلسلة معدنية.

     

     

    وتميزت شنط  بالنسياغا Balenciaga بالجاذبية والتنوع، سواء في الحجم أو التصاميم، فقدمت حقائب كبيرة وحقائب متوسطة، وكذلك حقائب صغيرة، وأحببنا الحقائب المستوحاة من الصدف.

    وإلى دار بالمان Balmain حيث الرقي والإبهار، والحقائب المصنوعة من الجلد الفاخر باللون الأسود، ومزينة باكسسوارات ذهبية مدببة لإطلالة جريئة وعصرية، كما قدمت الدار حقيبة مفعمة بالأنوثة بتصميم الوردة السوداء.

    أما دار كلوي Chloe فتخلت عن أسلوبها التقليدي، وقدمت شنط صغيرة بتصميم مميز وألوان جذابة، واليد عبارة عن تصميم نصف دائري لمزيد من الأناقة.

    وأهدت ماركة ديور Dior المرأة المحبة للطابع الكلاسيكي تصاميم فاخرة للحقائب مدون عليها حروف الماركة CD مع سلسلة معدنية، بالإضافة إلى بعض التصاميم الكبيرة.

     

     

    وتفرد المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بتصاميم استثنائية، سواء حقائب الـFlib، أو الحقائب بتصميم القلب، مع ألوان متناغمة مع الأزياء التي ترتديها العارضات.

    ولإطلالة العمل، برزت العديد من التصاميم، مثل حقائب هيرميس Hermes بالجلد الفاخر، وحقائب نينا ريتشي Nina Ricci بالتصميم المستطيل والألوان الجذابة.

    أضف تعليقا