موديلات عبايات ملونة من أسبوع باريس للموضة

  • من جديد، تتألق العباءة في عروض الأزياء، بتصاميم تواكب الموضة، وذلك خلال أسبوع الموضة الباريسي لعام 2019، حيث ظهرت العديد من الموديلات العصرية التي تناسب ذوق المرأة العربية.

    وقد حرص المصممون على تقديم عبايات ملونة لتتلاءم مع موسم الربيع والصيف، فظهرت الألوان النابضة بالحيوية والطبعات الجذابة المستوحاة من الطبيعية واللوحات الفنية الساحرة.

    قدمت ماركة Andrew Gn موديلات حريرية فاخرة، بتصاميم عصرية يمكن إرتداءها في العطلات وكذلك الزيارات، وبعض منها تتناسب مع المساء.

    تميزت تصاميم Andrew Gn بالطول المتوسط مع الشراشيب، ليتم تنسيقها مع البوت الطويل، بالإضافة إلى التصميم الأشبه بالعباءة باللون الأزرق مع تطريزات الصدر البرّاقة بشكل الفراشة.

     

     

    وفاجئتنا ماركة بالنسياغا Balenciaga بالـعبايات المحتشمة وأكثر من تصميم جذاب خلال العرض، مثل العبارة المزينة بطبعات الورود الملونة والمفتوحة من الأمام، فيمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء.

    بالإضافة إلى العباية الحمراء اللامعة، فتناسب المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة محتشمة ولافتة للأنظار في نفس الوقت.

    أيضاً أبدع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab عباية لامعة للسهرات باللون الأخضر والتصميم الفضفاض، مع فيونكة تزين قبتها.

    ومن دار لانفين Lanvin، إخترنا لكِ تصميم أشبه بالعباية، بأكمام طويلة منفوخة والقبّة الـV، ومزين بالشراشيب الذهبية من أسفل.

     

     

    وبصيحة الكاب الرائجة، قدمت ماركة ليونارد Leonard عباءة مزينة بطبعات ملونة، وهي تناسب السفر والعطلات.

    كما قدمت دار نينا ريتشي Nina Ricci موديلات تشبه العباءات من حيث التصاميم والإحتشام، منها باللون البرتقالي والأخرى باللون الأحمر.

    أضف تعليقا