عبايات ملونة عصرية ومريحة لموسم ربيع 2018

  • لاتزال صيحة العبايات البسيطة والمفتوحة من الأمام مسيطرة على عالم الموضة.. ولموسم الربيع والصيف، تحتاجين إلى الألوان الفاتحة والحيوية للإطلالات اليومية.

    ولذلك قدمت المصممة الإماراتية، مريم المنصوري، صاحبة علامة قبيلة، مجموعة عبايات عصرية في موسم ربيع وصيف 2018، والتي بدت عملية بفضل الخامات الخفيفة التي تتناسب مع السفر والعطلات.

    وابتعدت المصممة عن مفهوم العباءة التقليدية، سواء في التصميم أو الألوان؛ حيث اختارت ألوان الباستيل الناعمة التي تحبها المرأة، مثل: الوردي، الـMint، والسيمون، والتي تتلاءم مع هذا الموسم.

    اقرئي أيضًا : موديلات عبايات سوداء لكشخة رمضان 2018 بحسب جسمك

    وقد بدت العباءات راقية بفضل الأقمشة المستخدمة، مثل: الحرير، المخمل، والكريب، وجميعها أقمشة انسيابية لا تلتصق بالجسم ولا تحدد تفاصيله؛ مما يساعد المرأة في الشعور بالتحرر والثقة بالنفس.

    وأضافت المصممة بعض اللمسات الجذابة للعباءات، من خلال الأحجار الملونة والورود البارزة المستوحاة من الطبيعة، وقدمت بعض الموديلات بالأقمشة اللامعة؛ لتناسب المرأة من الصباح إلى المساء.

    ويمكن تنسيق العباءات المفتوحة من الأمام مع كنزة وتنورة أو سروال بلون مناسب، وكذلك مع فستان طويل، وقد قدمت المصممة بعض الموديلات التي تجمع بين الفستان الداخلي والعباءة الخارجية المفتوحة.

    اقرئي أيضًا : عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018 وطرق تنسيقها

    كذلك نسقت المصممة حقائب الخصر، وأحزمة معدنية أو أربطة من القماش مع بعض العباءات؛ لتمنح المرأة لمسة أنثوية.

    يمكن اختيار موديلات عبايات قبيلة ربيع 2018 في شهر رمضان، سواء في إطلالات النهار أو العزومات الخاصة.

     

     

    أضف تعليقا