فساتين سهرة موضة خريف 2019 من أسبوع باريس

  • متابعة أسبوع الموضة بباريس تعني الكثير من فساتين السهرة الخلابة التي ترتقي لمستوى الكوتور، وكما توقعنا شهدت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 موديلات غاية في الأناقة، نطلعك على أجملها لتستوحي منها ما يحاكي ذوقك.

    - ركزت أغلب دور الأزياء الفرنسية على فساتين السهرة المزدانة بالتفاصيل اللامعة كالغليتر الفضي والذهبي الذي زين فستان دري فان نوتن Dries Van Noten والموديل ذي الأكمام الطويلة من باكو رابان Paco Rabanne.

    - كان لفساتين السهرة السوداء حصة كبيرة ضمن مجموعات خريف 2019، فقدمتها ماركة Redemption على هيئة معطف طويل بشق طويل وطرزتها ديور Dior بالفضي.

     

    Redemption

     

    - حظيت فساتين السهرة الموردة بحضور مميز على منصات عروض أسبوع الموضة بباريس، فلفتتنا الموديلات الموقعة من كريستوف غيلارمي Christophe Guillarmé و Y Project.

    - قدمت كبريات دور الأزياء الفرنسية باقة منوعة من فساتين السهرة بالأكمام الطويلة والتي تشكل خيارات مثالية لكل امرأة محجبة، بعض الموديلات تميزت بقصاتها الهدلة في نعومة على القوام مثل فستان باكو رابان Paco Rabanne، أما التصميم الذي وقعنا في عشقه كان فستان ماركة إسكادا Escada والذي أستوحى من ستايل القفطان وزين بخيوط لامعة أشبه الأهداب.

    أضف تعليقا