احذية بوت بالساق العالي موضة خريف 2019 من أسبوع ميلانو

تألقت عارضات أشهر الدور الإيطالية بتشكيلة رائعة من أزياء خريف 2019 مرتديات احذية بوت بالساق العالي نستعرضها لكِ في 20 صورة لتكتشفي آخر صيحات الموسم الشتوي القادم.

- حظيت احذية البوت اللامعة بإهتمام كبير من جانب أسماء كبيرة في صناعة الموضة، فزينت مدرجات عروض Aigner و Francesca Liberatore ولم تكتفي بعض الماركات بالبوت المصمم من الجلود البراقة بل ابتكرت بعض الموديلات المحبوكة بالترتر مثل تصميم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

- لا يزال البوت الأبيض متصدرًا مشهد الموضة، فأكتظت منصات عروض Arthur Arbesser وماكس مارا Max Mara بأجمل التصاميم والتي أتت بموديلات وأطوال منوعة، أختاري منها الطويل لتبرزي طولك، أما متوسط الطول فنرشحه لممشوقات القامة.

 

Max Mara

 

- بالنظر إلى تصاميم هذا الموسم، سنلاحظ أن البوت الملاصق للساق لم يعد الموضة الأبرز، فالأحذية الواسعة والضخمة مثل البوت الأحمر من مارني Marni ستكون نجمة الشتاء المقبل بلا منازع.

- تصدرت احذية البوت ذات النعال والكعوب الضخمة مدرجات عروض أسبوع ميلانو، وأجمل التصاميم حملت توقيع برادا Prada وفيرساتشي Versace والتي زينت برباط من الأمام.

- ركزت بعض الماركات مثل بلومارين Blumarine، ماكس مارا Max Mara و Aigner على احذية البوت الطويلة التي تغطي الركبة، نسقيها مع بنطال من نفس اللون أو فستان قصير لتزيد طولًا.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات