الابراج التي تختبر الكوابيس بشكل متكرر

الكوابيس، تلك الصور المزعجة المرعبة التي تجعل الشخص يشعر بكل لحظة رعب وخوف وكأنها تحصل على أرض الواقع. كل من إختبر الكوابيس يدرك بأنها مزعجة بشكل يفوق الوصف وتأثيرها غير اني أو لحظوي لان مشاعر الإنزعاج ترافق الشخص في يومه التالي.. فالتجربة التي يختبرها في الاحلام تكون حقيقة لدرجة أنه يشعر بالإنهاك النفسي والبدني.

 

بعض الأبراج تختبر الكوابيس اكثر من غيرها وذلك لعدد اسباب سنتحدث عنها لاحقاً. معرفة الأسباب هام جداً لانه قد يكون الطريق للتخلص من الكوابيس خصوصاً وأن البعض قد يصل الى مرحلة يفضل فيها عدم النوم على أن ينام ويختبر تلك الكوابيس التي تمنعه من النوم ليلاً ومن الإستمتاع بيومه نهاراً.

 

ولكن وبغض النظر عن الأسباب وعن التأثيرات التي يختبرها الشخص من الاهمية بمكان أن يتذكر كل برج من الابراج من الذين يختبرون الكوابيس بان هذه الصور وهذه الاحداث غير حقيقة وهي مجرد صور في عقولهم لن تؤذيهم ولن تطالهم بالفعل على أرض الواقع.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

في الواقع لا مفاجأة في واقع أن العقرب يختبر أسوأ الكوابيس وذلك لان البرج هذا يحكمه بلوتو والذي هو في الميثولوجيا اليونانية إله العالم السفلي. كما ان العقرب يملك جانباً سوداوياً في شخصيته وهو بشكل دائم في حياته اليومية يكون جزء منه في النور والجزء الاخر في الظلمة. العقرب يختبر وبشكل دائم كوابيس تتعلق بالموت والوحش والحرمان من أمر ما يريده بشدة أو يحتاجه او موجود في حياته. ولكن العقرب وخلافاً لكل الابراج لا ينزعج كثيراً من الكوابيس وذلك لانه أصلاً يعيش والظلمة جزء من تفكيره.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الذين ينتمون الى برج الجدي يعرفون تماماً معنى الشعور بالذنب. الجدي من الابراج التي تقسو كثيراً على نفسه رغم أنها عادة لا تكون قد إرتبكت اي امر يجعلها تشعر بالذنب. البرج هذا يحكمه ساتورن والذي هو في الميثولوجيا إله الكارما وعليه الجدي يخاف وبشكل دائم من أي تعود عليه أعماله السيئة التي ارتكبها بالضرر الذي يستحقه أو على الاقل يظن انه يستحقه.

الضمير المثقل بالذنب يجعل الجدي يختبر الكوابيس بشكل متكرر وهذه الكوابيس تكون عادة حصوله على ما يستحقه من عقاب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أي شخص يلقي نظرة عابرة على عقل الدلو سيخرج وهو يشعر بالدهشة الشديدة وذلك لانه عقل شديد الغرابة. البرج هذا يحكمه أورانوس الذي لا يمكن توقع تصرفاته وعليه الكوابيس التي يختبرها الدلو هي تلك التي لا منطق ولا معنى فيها ولكنها شديدة الغرابة وهي لا تشبه أي من الكوابيس التي قد يختبرها أي برج من الابراج الاخرى. ورغم ان الدلو وحين يستيقظ مرعوباً يريد وبكل قواه ان يخبر شخصاً ما عن الكابوس الذي عاشه للتو ولكنه عادة لا يقوم بذلك لانه يدرك بانه لا يوجد كلمات يمكنها أن تصف غرابة الكابوس الذي اختبره للتو.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراج التي لا يمكنها أن ترى الامور بوضوح.. فهو في أسوأ الحالات يمكنه أن يرى ما هو جيد في الامور وفي أفضل الامور يرى بانه ما زال هناك خطب ما. وعليه يمكنكم فقط تخيل كم هي كوابيسه مرعبة وغريبة. الحوت يحكمه نبتون وبالتالي هو يفكر بأسوأ الاحتمالات وبشكل دائم. ولكن مشكلة الحوت لا تتعلق بالكوابيس الغريبة التي يختبرها ولكن بواقع ان البرج هذا يؤمن وبشكل دائم بان كابوسه حقيقه وبأنه سيتحول الى واقع ملموس خلال ساعات النهار.

 

إقرئي ايضاً:

أي ابراج تنجذب إليك وبشدة؟

أبراج ستتأثر سلباً بموسم الحوت

توقعات 2019 العاطفية للابراج.. هذه هي الصورة العامة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات