أبراج ستتأثر سلباً بموسم الحوت

موسم الحوت سيبدو ضبابياً للغالبية الساحقة من الابراج وذلك لان الحوت برج معقد. البرج المائي هذا يملك التناقض والغموض وهذا الواقع لا يناسب بعض الابراج. خلال موسم الحوت هذه الطاقة ستكون المهيمنة وبالتالي هناك فئة من الابراج ستتأثر بها بشكل إيجابي مقابل فئة اخرى ستتأثر بها بشكل سلبي.

 

الحوت هو آخر الابراج وبالتالي هو يمثل القليل من طاقة كل الابراج الاخرى بالإضافة الى طاقته الخاصة. وبما انه برج متحول بطبيعته فهناك الكثير من عدم الثبات خلال موسمه. موسم الحوت يمثل فترة النهايات والاحلام والغوص في أعماق اللاوعي، كما انه يمثل البدايات الجديدة والنهوض مجدداً والبدء بدورة جديدة.

 

خلال هذا الموسم سيكون حس الابداع عند الجميع في ذروته كما ان الحدس سيبرز ويتعزز. وعليه الابراج التي ستتأثر سلباً بهذا الموسم هي الابراج التي تتعامل بشكل سيء مع ما هو غير متوقع ومع الأسس غير الثابتة. ومن المنطقي جداً أن تكون الابراج التي ستتأثر بموسم الحوت بشكل سلبي هي الابراج النارية.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

خلال موسم الحوت الشمس ستضيء البيت الـ ١٢ في بيت الحمل وهذا البيت يمثل النهايات والختام للامور العالقة وبالتالي الحمل سيشعر بأنه يملك طاقة أقل من المعتاد. هذا الواقع سيزعج الحمل بحكم انه برج يملك الكثير من الطاقة طوال الوقت ويحتاج اليها وذلك لانه ما ينفك يقفز من مكان لاخر.

بالإضافة الى ذلك، المريح وهو الكوكب الذي يحكم الحمل سيدخل برج الثور ما يعني ان مشاعر التوق الى الحب والعاطفة ستكون في ذروتها. وفي حال كان الحمل اعزباً فإن هذه المشاعر ستجعله يشعر بالسوء حيال نفسه. وعندما نضيف الى المعادلة مشاعر الحوت غير الواضحة والغامضة التي ستكون هي المهمينة خلال الموسم فنحن امام واقع مزعج جداً للحمل.

الابراج تنصح الحمل بالتعامل مع هذه الفترة بحذر وتجاهل كل ما قد يزعجه والحرص على الحصول على ما يحتاج اليه من الراحة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد سيختبر الكثير من المشاعر خلال موسم الحوت ولكن المعضلة هي انه لن يعرف كيف يصنفها أو كيف يتعامل معها. المشكلة الثانية التي ستواجه الأسد خلال موسم الحوت هو واقع أن «حساسية» الحوت الفائقة لا تتناسب لا مع شخصية الاسد ولا نمط حياته

وعندما نضيف الى المعادلة بان الشمس ستضيء البيت الثامن في برج الاسد فنحن امام مشاعر التوتر في ذروتها وذلك لان البيت هذا يمثل المراحل الانتقالية والمال الخاص بالاخرين.

الاسد قد يتسلح بواقع انه يملك القدرة على الشعور بالسعادة مهما كانت الظروف ولكن للاسف موسم الحوت سيكون تحدياً وبالتالي على الاسد تقبل واقع انه في مراحل معينة وظروف معينة لن يتمكن من اختبار مشاعر السعادة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس الذي يعشق الحرية والحياة والخروج والتعرف الى أناس جدد سيجد نفسه في مكان لا يألفه خلال موسم الحوت. البرج هذا سيشعر برغبة قوية جداً للبقاء بمفرده وعدم مقابلة أي شخص كان.. أي ان القوس وللمرة الاولى في حياته سيجد راحة ومتعة في العزلة.

في المقابل سيكون هناك الكثير من المزاجية لان تعقيدات طاقة الحوت ومشاعره المتناقضة لا تتناسب مع وضوح القوس. الإرتباك في فهم المشاعر سيضاعف مزاجية القوس ما سيجعل التعامل معه صعب. الابراج تنصح القوس بإلبقاء في المنزل والإستسلام لهذه الرغبة بعدم رؤية أي شخص كان وذلك لانه بامس الحاجة للراحة وإعادة شحن الطاقة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الأبراج مصيرها الشهرة... كهؤلاء النجمات

من هي الأبراج الأقل تأثراً بقمر فبراير/ شباط الخارق؟

كيف يعرف برجه الحب؟

أضف تعليقا