أي ابراج تنجذب إليك وبشدة؟

عندما يتعلق الامر بالوقوع في الحب فإن بعض الأبراج تنجذب الى بعضها البعض بشكل تلقائي حتى من دون أن تعرف السبب أو سبب الروابط القوية التي تجمعها الاخر. تلتقي هذه الابراج ببعضها البعض فتشعر بتلك الروابط الغامضة وتختبر مشاعر الإنجذاب في ذروتها وحتى أنها تشعر ومنذ البداية وكأن التواجد مع هؤلاء مقدر لهم. لاحقاً وحين تنطلق العلاقة تدرك الأبراج بانها كانت محقة ومنذ البداية ١٠٠٪.

 

فأي الأبراج تنجذب إليك وبشدة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الأبراج التي تنجذب وبشدة الى برج الحمل هي السرطان، الميزان والقوس. السرطان حساس ويحتاج الى شخص يوفر له الحماية ولهذا السبب ينجذب الى الحمل. الميزان بدوره يجد التوازن في الحمل، فالاخير مندفع بينما هو النقيض وبالتالي توافق كلي وتام في حياة متوازنة.

 

اما القوس فيجد في طاقة الحمل وحبه للمغامرة ما يتوافق وبشدة مع شخصيته. كلاهما مستقل ويحب حريته وفي الوقت نفسه يعشقان الحياة وما تقدمه. العلاقة بين القوس والحمل فيها الكثير من المرح.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الأبراج التي تنجذب الى الثور وبشدة هي الأسد، الميزان والجدي. الأسد يحب أن يدلل الاخرين وهذا ما يرضي الثور العاشق للتدليل وللمبادرات الضخمة. هناك الكثير من السعادة في العلاقة بين الثور والأسد فكلاهما يعشق أن يمنح أو ان يتم منحه.

 

في المقابل الميزان الذي يحكمه فينوس يشبه الميزان كثيراً خصوصاً لناحية تقدير الحب والرومانسية والامور الجميلة والفاخرة في الحياة.

 

الجدي بدوره ينجذب الى الثور وذلك لان لانه يوفر الدعم لمن يحب من دون قيود أو شروط. الجدي يسعى الى حياة مستقرة ثابتة وهذا امر يقدره الثور كثيراً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الأبراج التي تنجذب الى الجوزاء وبشدة هي الأسد، العذراء والقوس. الأسد لا يمكنه سوى الانجذاب الى الجوزاء الإجتماعي كما ان كلاهما يحبان الدراما وبالتالي هناك الكثير مما يحدث طوال الوقت.

 

في المقابل العذراء كما الجوزاء يضع أهمية كبيرة على التواصل لذلك هناك راحة كبيرة في التواجد مع برج لا يجد مشكلة في الحديث والتعبير عما يشعر به وعما يريده ويفكر به.

 

في المقابل القوس ينجذب الى الجوزاء بسبب عشق هذا الاخير للمغامرة ولإكتشاف الامور الجديدة والقيام بكل ما هو جديد طوال الوقت.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأبراج التي تنجذب الى السرطان وبشدة هي العقرب، الجدي والحوت. العقرب من الابراج التي تحتاج الى الثقة والى الامان في العلاقة وهذا ما يوفره السرطان. السرطان يملك غريزة الامومة وهذا ما يحتاج اليه العقرب وبكل قواه.

 

في المقابل الجدي هو نقيض السرطان وهنا الاضداد تتجاذب وذلك لانهما يجدان في بعضهما ما يفتقدان اليه على الصعيد الشخصي. الجدي يحتاج الى السرطان كي يساعده على جعل حياته اقل جدية والسرطان يحتاج الى واقعية ومنطق الجدي.

 

الحوت ينجذب الى السرطان وذلك لان الابراج المائية تنجذب الى بعضها البعض بشكل تلقائي لانها تملك الكثير من الامور المشتركة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأبراج التي تنجذب وبشدة الى الأسد هي الميزان، العقرب والحوت. الميزان برج يحب ان يتم تدليله من قبل الشريك وهذا ما يوفر الأسد. في المقابل العقرب يحتاج لان يتواجد مع برج مستعد للإرتباط بعلاقة حقيقة. الاسد مستعد لمنح العقرب كل الوقت والاهتمام الذي يحتاج اليه.

 

في المقابل الحوت ينجذب الى الاسد بسبب حسه الابداعي. الحوت والاسد من الابراج المبدعة ويمكنها التواصل على مستويات عميقة بسبب هذا الامر المشترك بينهما. الحوت أيضاً لا يمانع أن يقف في الظل بينما الأسد يتألق، في الواقع الحوت يجد متعة في مراقبة الأسد وهو يتألق ويجذب الأنظار اليه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الأبراج التي تنجذب الى العذراء وبشدة هي الثور، الجدي والحوت. الثور والجدي من الابراج الترابية ولذلك هما ينجذبان وبشكل فوري للعذراء. الثور بشكل خاص ينجذب الى العذراء وذلك لانه يجد في حسه العالي في التنظيم امراً يحتاج اليه. في المقابل الجدي ينجذب الى قدرة العذراء على توفير حياة فيها الامان والثبات.

 

 الحوت يقع في الجهة المقابلة للعذراء وعليه السحر بينهما طبيعي وتلقائي. حس العذراء الواقعي يجعل الحوت العالم يختبر الواقع وإنما بطريقة جميلة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الأبراج التي تنجذب وبشدة الى الميزان هي الثور، السرطان والدلو. السرطان برج يحب الرعاية بالاخرين والميزان يحب ان يحصل على الرعاية. كما السرطان يشبه الميزان الى حد ما وبالتالي يمكنه فهم التقلبات المزاجية الحادة التي يختبرها وذلك لانه يختبرها هو شخصياً.

في المقابل الثور والميزان محكومان بكوكب الحب فينوس وعليه هما يجدان الراحة والرومانسية المثالية مع بعضهما البعض.

 

الدلو ينجذب الى الميزان وذلك لان كلاهما مهووس بمعرفة كل ما جديد وأن يكونا على إطلاع دائم بما يحدث وهذا ما يجعل المحادثات بينهما ممتعة للغاية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الأبراج التي تنجذب وبشدة الى العقرب هي الثور، السرطان والحوت. السرطان ينجذب الى قدرة العقرب على مواجهة المخاطر والخروج منها سالماً، كما انه ينجذب الى الجانب الغامض في شخصيته.

 

الحوت يقدر الامور نفسها بالإضافة الى غموض العقرب. الحوت والعقرب في الواقع يمكنهما فهم شخصيات بعضهما بسهولة تامة.

اما الثور فهو ولانه يضع الكثير من الاعتبارات قبل التعامل مع كل شيء في حياته يجد في مقاربة العقرب التي تغوص في اعماق مشاعرها ما هو جذاب للغاية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الأبراج التي تنجذب للقوس وبشدة هي الجوزاء والدلو الحوت. الجوزاء والقوس يملكان عشقاً مشتركاً للمغامرة وكذلك الامر بالنسبة للدلو الذي وبالإضافة الى المغامرة يقدر عشق القوس لحريته وذلك لانه هو يعشقها بدروه.  الجوزاء والدلو والقوس يجمع بينهما واقع معروف وهو عدم الرغبة في الإستقرار والبقاء في مكان واحد وهذا ما يجعل الانجذاب سهل ومنطقي.

 

في المقابل الحوت ينجذب الى القوس لانه يمكنه التواصل معه على مستويات فلسفية كما ان كلاهما يقدران حريتهما ولا يحبذان فكرة الارتباط الجدي.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الأبراج التي تنجذب الى الجدي وبشدة هي الثور، السرطان والعذراء. الثور والجدي برجان يكملان بعضهما البعض، الجدي يتولى الجانب العملي من الحياة والثور يتولى الجانب الحسي القائم على الإستمتاع بكل ما هو جميل.

 

في المقابل السرطان يحتاج الى الإستقرار والثبات في حياته ما يعني ان الجدي هو الشخص الذي لطالما بحث عنه. السرطان يضيف الرومانسية الى حياة الجدي وبالتالي علاقة متكاملة.

 

العذراء ينجذب الى الجانب العملي والمنظم في الجدي. كلاهما يمكن توقع تصرفاته وكلاهما تتمحور حياته حول تحقيق الاهداف والنجاحات.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الأبراج التي تنجذب الى الدلو وبشدة هي الجوزاء، الأسد والعقرب.  الجوزاء والدلو يملكان الكثير من الامور المشتركة لناحية عشق الحياة الاجتماعية بالاضافة الى اكتراثهما لجعل حياة الاخرين الافضل.

 

في المقابل الاسد الذي يحتاج الى الكثير من الاهتمام ينجذب الى الدلو لا لانه يمنحه هذا الاهتمام بل لانه يقوم بالعكس، فهو يجعله يدرك بان ما كل ما هو هام قائم على التوازن في الاخذ والعطاء. الأسد ينجذب الى الدلو لانه يحتاج اليه كي يشعر بالتوازن.

 

العقرب ينجذب الى الجانب الغريب والخارج عن المألوف في شخصية الدلو. فالعقرب يريد ان يفهم هذه الغرابة التي يملكها الدلو وبما ان غرابة الدلو متجددة فان انبهار العقرب بالدلو يستمر لوقت طويل وذلك لان انجذابه لسحر وغموض الدلو لا تخفت حدته.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الأبراج التي تنجذب وبشدة الى الحوت هي الاسد، العذراء والحوت. الاسد يعشق إبداع الحوت وكلاهما يجد الوحي في الاخر ما يجعل العلاقة سحرية للغاية.

في المقابل العذراء ينجذب الى الحوت لانه النقيض كلياً. الحوت يساعد العذراء على رؤية الامور الجميلة في الحياة وبالتالي يمكنه من السير مع التيار.

 

العقرب ينجذب الى الحوت لانه هذا الاخير عبارة عن كتلة من التناقضات والغموض والسحر وهذه الامور تسحر العقرب وتجعله يقع في حب الحوت بشكل فوري. الحوت والعقرب يملكان علاقة مميزة للغاية قائمة على محاولة إسعاد الاخر وهذه المساعي تنجح لان كل واحد منهما يعرف تماماً ما يسعد الاخر.

 


إقرئي ايضاً:

كيف يعرف برجه الحب؟

أبراج إن إجتمعت فستكون الأكثر شغفاً وقوة

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات