موضة الأبيض تسيطر على عروض أسبوع ميلانو لأزياء خريف 2019

لم يكن مستغربًا أن يسجل اللون الأبيض حضورًا لافتًا على منصات عروض أسبوع الموضة بميلانو لأزياء خريف وشتاء 2019 - 2020، بعدما كان نجم الشتاء الذي أوشك على الإنتهاء.

- كانت المعاطف البيضاء على إختلاف موديلاتها وخاماتها نجمة عروض أسبوع ميلانو، فتألقت كايا جربر في عرض ماكس مارا Max Mara بمعطف فرو فاخر نسق مع سترة بيضاء وكنزة وبوط أبيض طويل.

- يبدو أن إعتماد الأبيض في كامل الطلة سيكون الصيحة الأبرز في الشتاء القادم، فقد أكتظت مدرجات عروض عدد من الأسماء الكبيرة مثل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وماكس مارا Max Mara بالعديد من التنسيقات الرائعة والملهمة والتي أعتمد أغلبها على صيحة الطبقات.

 

Alberta Ferretti

 

- فضلت بعض الماركات إدخال ألوان أخرى على إطلالة الأبيض، أبرزهم امبوريو ارماني Emporio Armani التي تألقت إحدى عارضته بفستان سيمون قصير مع معطف أبيض طويل.

- أكتفت بعض الماركات بالمعاطف الطويلة فقدمتها على هيئة فستان، فلفتتنا عدد من الإطلالات الناجحة لدى جيني Genny وبلومارين Blumarine، وذلك الأخير تميز تصميمه بالفراء الذي يزين الياقات.

- من أكثر الستايلات التي لفتتنا أيضًا الفستان الأبيض القصير المزين بثنيات حول الخصر من توقيع البرتو زامبيلي Alberto Zambelli والذي نسق مع جوارب فضية وصندال أبيض.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة