• ما هو الحب؟ لا يوجد إجابة واحدة على هذا السؤال فكل شخص يعرف الحب وفق رؤيته الخاصة. كل رجل يعرف الحب وفق مفهومه الخاص والمميز. البعض قد يعتبرالحب بانه القيام بامور تظهر حجم إكتراثه للمرأة وان تقوم هي بالمثل، مقابل فئة قد تعرفه بانه المشاعر التي تختبرها حين تتواجد مع شخص اخر. وهناك طبعاً التي تعتبر بان الرومانسية هي الحب وبالتالي هناك الكثير من التفاصيل التي تدخل في تعريف الحب.

     

    الحب بطبيعة الحال شعور لا يمكن وصفه بالكلمات وبالتالي مهما حاول الرجل وضع تعريفاً له فهو سيكون غير مكتمل وهنا يأتي الدور الهام للأفعال التي تكمل الجزئية الناقصة من التعريف.

     

    فكيف يعرف برجه الحب؟

     

    الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

    الحب بالنسبة للرجل الحمل هو من الامور التي يصعب العثور عليها.. في الواقع الرجل الحمل يعاني أكثر من غيره في العثور على نوعية الحب غير المشروط الذي يبحث عنه. الحب بالنسبة إليه غريب بعض الشيء وذلك لانه يؤمن بأن التغيير هو جزء من الحياة وبالتالي لا يجب ان محصوراً بشخص واحد بل الحب يمكنه ان يكون مع مع عدة أشخاص.. وهؤلاء سيتواجدون ويدعمونه بشكل دائم حين يحتاج اليهم. وبطبيعة الحال لا نقصد هنا علاقات متعددة بالوقت عينه بل ان الحمل يؤمن بانه وبمجرد انه وقع في حب شخص ما في فترة ما من حياته فإن هذا الشخص دائم الوجود بغض النظر عما ان كانت العلاقة قد انتهت ام لا.

     

    الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

    بالنسبة للثور الحب هو القيام بالمستحيل من اجل سعادة الاخر. وهذا المستحيل يفضل ان يتخذ الاشكال المادية والعاطفية في الوقت عينه. الثور بشكل عام من الرجال التي تعتبر نفسها «أفضل » من غيرها وبالتالي هو إنتقائي حين يتعلق بالمرأة التي يريد منحها قلبها. ولكن حين يحب الثور فهو يقدم من دون أي إعتبارات، وذلك لانه يعتبر ان الشخص الذي منحه ثقته هو الشخص الذي عليه ان يحصل على اجمل ما في العالم.

     

    الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

    الرجل الجوزاء يملك شخصيتين وبالتالي هناك الجانب الاجتماعي الذي يحب المرح وهناك الجانب الجدي الذي يفكر بالأمور بعقلانية ومنطق. الرجل الجوزاء يعتبر ان الحب الحقيقي هو ذلك الحب الذي يستمر لسنوات والذي يمكنه أن يبقي المحادثات حيوية وقائمة وممتعة رغم مرور كل تلك السنوات، الحب هو المرح والجدية في الوقت عينه بالنسبة لهذا البرج الذي يجمع بين التناقضات.

     

    السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

    الرجل السرطان بشكل عام لا يمكنه ان يمنح حبه لشخص لا يعرفه منذ مدة طويلة. بذلك الحب الحقيقي بالنسبة للسرطان هو الحب الذي يقوم على الصداقة أولاً وهذه الصداقة تستمر لسنوات ويتم اختبارها بشكل متكرر وتصمد رغم كل المتاعب والصعاب. وحينها فقط يمكن للسرطان ان هذا هو الحب الحقيقي غير المشروط.

     

    الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

    الاسد برج يملك الكثير من الشغف والثقة بالنفس كما انه يملك قلباً طيباً. الرجل الاسد يعرف الحب على أنه علاقة مع إمرأة قوية تملك الكثير من الثقة بالنفس والتي تملك لنفسها مجموعة من الاهداف كي يتمكن من دعمها على أن تقوم هي بالمثل. الحب للأسد هو الاكتراث للاخر بشكل كبير وبالتالي تقدير ما يتم تقديمه وما يجعل الاخر يبادر ويقدم بالمقابل من دون أن يطلب الاخر ذلك.

     

    العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

    الرجل العذراء يعرف الحب بانه الاخلاص والعمل الجدي. الرجل العذراء يميل الى تحليل كل صغيرة وكبيرة وبالتالي هو يحتاج الى الكثير من الوقت كي يدرك بأن ما يملك هو الحب الحقيقي غير المشروط. ولكن وبمجرد إقتناعه بانه بالفعل قد وقع في الحب فهو لن يمنع نفسه على الإطلاق من تقديم الحب من دون قيود.

     

    الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

    الميزان يكره أن يكون بمفرده وبالتالي قد يبدو وكأن حب الميزان سهل وخفيف ومع عدد كبير من النساء. ولكن في الواقع هناك حب حقيقي واحد بالنسبة للميزان وهذا الحب يعرفه بالقدرة على التواصل على مستويات عميقة جداً مع الاخر. الحب هو التواصل والتناغم والتقدير بالنسبة للرجل الميزان.

     

    العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

    الرجل العقرب يملك الكثير من الشغف كما انه حسي للغاية. العقرب يعرف الحب على انه الصداقة القائمة على الصدق والصراحة التي تتحول لتصبح شغفاً لا حدود له. ولهذا السبب نجد العقرب وبشكل دائم يقع في حب شخص تربطه به أولاً علاقة صداقة أو شخص من دائراته الاجتماعية.

     

    القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

    الرجل القوس يستخدم الإستقلالية والتصميم عند تعريفه للحب. هو يحتاج لان تتواجد المرأة في حياته لبعض الوقت وليس بشكل دائم وبالتالي الحب بالنسبة اليه يتجسد في إستقلالية المرأة لان هذه الإستقلالية لا تجعلها تعتمد عليه. ولكن في المقابل هناك بعض الاحيان التي يقرر في القوس الاستقرار وعليه الحب حينها سيكون تعريفه مختلف والذي سيكون عدم الشعور بالسنوات التي مرت والتي امضاها مع ذلك الشخص. أي ان القوس قد لا يدرك بانه يعشق الشخص فعلاً إلا بعد مرور السنوات.

     

    الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

     الحب بالنسبة للجدي هو الإلتزام بعلاقة جدية قائمة على أسس الزواج التقليدية.  الامر بسيط وواضح ومباشر مع الجدي فهو يريد حياة مستقرة لا تقلبات فيها وبالتالي الحب هو الإستقرار والثبات وكل ما هو تقليدي.

     

    الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

    عدم قدرة الرجل الدلو على التعبير عن مشاعره وانفصاله العاطفي وواقع انه مفكر لا يتوقف عقله عن العمل سيجعل أي إمرأة ترتبط به لا تدرك أنه يحبها إلا بعد مضي وقتاً طويلاَ جداً على العلاقة. الحب بالنسبة للدلو هو الافعال.. أي هو بداية يريد الروابط الحقيقة القوية ثم الافعال التي تثبت قوة هذه الروابط.

     

     الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

    الحب بالنسبة للحوت هو الروابط الخالية من الانانية والقائمة على التضحية والرومانسية والعطاء الدائم والاكتراث والاهتمام. البرج هذا رومانسي للغاية وبالتالي يحتاج الى الحنان والحب في حياته وبما انه يملك حدساً قوياً فهو عادة يدرك إحتياجات المرأة قبل أن تدركها هي شخصياً وعليه لا يجد مشكلة في ملاقاة إحتياجاتها ولكن العكس غير صحيح ولهذا السبب نجد الاكتراث والاهتمام جزءاً من تعريف الحوت للحب لانه من خلالهما يمكن للمرأة ان تمنح الحوت ما يحتاج اليه.

     

    إقرئي ايضاً:

    هذا هو الرجل الذي سيحبك سراً في العام 2019 ‪؟‬

    هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

    أبراج إن إجتمعت فستكون الأكثر شغفاً وقوة

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    6
    أبراج وتطلعات
    ابراج يرعبها التقدم بالسن..فهل أنت كذلك؟

    لا يمكن القول بأن الجميع يتحمس لعيد ميلاده، بالنسبة للبعض أعياد الميلاد هي كابوس ل...

    13
    أبراج وتطلعات
    النجمات الاطيب قلباً بحسب الأبراج

    يدفع الفضول معجبي النجمات إلى معرفة أبرز الطباع التي يتميزن بها. ومن تلك الصفات مث...

    6
    أبراج وتطلعات
    أبراج تملك أجسام عارضات أزياء .. هل انت واحدة منها؟

    الأبراج لا تقدم فقط تفاصيل شخصية كل برج من الابراج ولكنها أيضاً يمكنها أن تكشف الص...

    5
    أبراج وتطلعات
    اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

    تشكل نقاط الضعف جزءًا من شخصياتنا جميعاً. ما يعني أنّ وجودنا لا يكتمل من دونها. لك...

    4
    أبراج وتطلعات
    من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

    نعم، تُظهر الأبراج الكثير من جوانب شخصيتك وترسم حدودها بوضوح أحياناً. لكن، هل تعرف...

    5
    أبراج وتطلعات
    يوم ميلادك يحدد شخصيتك

    هل ولدت يوم الاثنين أم الثلاثاء أم في يوم آخر من الاسبوع؟ يوم ميلادك يكشف الكثير ع...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020

    ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوق...

    1
    أبراج وتطلعات
    حساب درجة النجاح بحسب التوافق بين تاريخ الولادة والبرج

    تساعد الابراج المواليد على تحديد الكثير من الخطوات التي يمكنهم القيام بها والقرارا...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2020 بالفيديو

    توقعات كارمن شماس لابراج 2020، وما يحمله هذا العام من توقعات لبرج الحوت على الصعيد...