حيل صادمة للحصول على ابتسامة هوليوود

هل تحلمين بالحصول على ابتسامة نجمات هوليوود لمظهر وإطلالة ساحرة، يمكنك تحقيق ذلك بتكلفة لا تتعدى جنيهات، بمجموعة وصفات سريعة، يقدمها موقع بولد سكاي الهندي..

معجون الكركم وزيت جوز الهند للحصول على  ابتسامة هوليوود

كل ما تحتاجين..
ملعقة صغيرة من الكركم.
كمية زيت جوز الهند.
نقطتان من زيت النعناع.
طريقة تطبيق الوصفة..
اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم بنفس كمية زيت جوز الهند، ونقطتين من زيت النعناع، استخدمي هذا المزيج كما تفعلين مع معجون الأسنان العادي، وسوف يعتني بالمينا الخاص بك وتبييض أسنانك.

 

شاهدي أيضا : 

 

 

وصفة زيت شجرة الشاي للحصول على  ابتسامة هوليوود

كل ما تحتاجين..
5 قطرات من زيت شجرة الشاي.
نصف كوب من الماء.
إذا قمت بتخفيف وشطف فمك كل يوم بعد تنظيف أسنانك، سترين النتائج في غضون أسبوعين فقط؛ لجعل التأثير أكثر وضوحًا، نظفي أسنانك بشكل إضافي مع قطرة زيت مرة أو مرتين أسبوعيًا، ولكن ليس أكثر.

وصفة معجون الفراولة للحصول على  ابتسامة هوليوود

ثمرة فراولة مهروسة.
3 ملاعق من الملح البحري.
طريقة تطبيق الوصفة..
خذي ثمرة فراولة طازجة واسحقيها بملعقة، ومزجها مع أفضل أنواع الملح البحري، وضعي المعجون الناتج على فرشاة أسنان، وقومي بتدليك أسنانك بخفة لبضع دقائق، ثم شطف الفم جيداً، افعلي ذلك أكثر من مرة واحدة كل أسبوعين.

وصفة زيت جوز الهند للحصول على  ابتسامة هوليوود

كل ما تحتاجين..
بضع قطرات من زيت جوز الهند.
ضعي بعض قطرات من الزيت على أسنانك قبل تنظيفها بالفرشاة، واتركيها لمدة 15-20 دقيقة، ثم قومي باستخدام فرشاة الأسنان، كرري هذا مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفة الصبار للحصول على  ابتسامة هوليوود

اقرئي أيضا : طرق طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

للحصول على ابتسامة هوليوود حقيقية، استخدمي عصير الصبار الطازج، أو اشترِي بعض الجل الطبيعي المصنوع من هذا النبات، افركي بعضًا في أسنانك، دلكيها باستخدام فرشاة أسنان، واشطفيها جيدًا، يمكنك القيام بذلك بعد كل تفريش، وبعد أسبوعين ستكون ابتسامتك مشرقة ومتألقة باللون الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة