طريقة طبيعيّة لـ "ابتسامة هوليوود" دون تكاليف

أسنان ناصعة البياض أصبحت مقياساً لجمال المرأة بعدما انتقلت من صفوف النجمات والشهيرات للمرأة العاديّة، فغدت "ابتسامة هوليوود" الأكثر إقبالاً لجميع النساء دون استثناء. ليس لها خطورة أو أيّ آثار جانبيّة، ولكن وجود جسم داخل الفم أمر مزعج، لذا، اللّجوء للطرق الطبيعيّة لتبييض الأسنان أمر سهل، آمن وكذلك أوفر من الناحية الماديّة.

قبل الحديث عن طرق تبييض الأسنان، عليكِ بمعرفة أنّ مشاكل الأسنان تبدأ من تراكم الجير الذي يتسبّب بالتهابات، تسوّس وأيضاً بصدور رائحة غير ذكيّة من الفم، كما أنّ إزالته لا تتمّ بغسيل الأسنان يوميّاً أو باستخدام نوع معيّن من الغسول أو معجون الأسنان، فالأمر يتطلّب مزيداً من الاهتمام وزيارة الطبيب للقيام بجلسات تنظيف تزيل الجير بالكامل.

اقرئي أيضًا : الفحم المطحون وزيت القرنفل أهم الوصفات لإزالة اصفرار الأسنان سريعاً

طريقة طبيعيّة لإزالة الجير
هناك طريقة بسيطة بمكوّنات طبيعيّة للقضاء على جير الأسنان، فقط من خلال المضمضة 60 ثانية بمجموعة من الزيوت التي تحتوي على مضادّات التهابات وبكتيريا، كما أنّها تساعد على إبقاء رائحة الفم طيّبة لساعات.

المكوّنات:
زيت النعناع.
زيت القرنفل.
زيت اللّيمون.
وزيت اليانسون.

اقرئي أيضًا : كيفيّة صنع معجون الأسنان في المنزل

تمزج كميّة من كلّ نوع من الزيوت السابقة بنسب متساوية، وعند الاستخدام تضاف بضع قطرات من المزيج السابق لكوب من الماء، ثمّ قومي بالمضمضة لمدّة 60 ثانية، وستلاحظين اختفاء الجير وبياض الأسنان اللّافت، كما أنّ الزيوت السابقة جميعها لها رائحة طيّبة تترك أثراً في الفم لساعات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة