للعروس الجريئة فقط.. فساتين زفاف غير تقليدية

لم يعد اللون الأبيض يهيمن على موضة العرائس، فعروس يومنا هذا باتت أكثر إنفتاحاً على الموديلات والألوان المختلفة. وحتى أن بعضهن تخلين كلياً عن فستان الزفاف وقمن بإستبدالها بخيارات أخرى تناسب شخصيتهن.

 

 

الفساتين الملونة للعرائس ليست بالأمر الجديد، على العكس تماماً. ففي الحضارات الشرقية كانت ألوان الأحمر والذهبي والفوشيا ترمز الى الحظ الجيد، أما الأبيض فكان لون الحزن الذي يتم إعتماده لحضور الجنائز.

 

حكاية فساتين الزفاف البيضاء

حكاية فساتين الزفاف البيضاء بدأت مع ماري ملكة إستكلندا التي ارتدت فستانا أبيضاً خلال زواجها من فرانسيس دوفن ملك فرنسا عام 1559، لكنه لم يحظى بالاعجاب حينها. لم يصبح تقليداً إلا مع تكرار الملكة فيكتوريا عام 1840 لتجربة ماري، وهذه المرة حاز على الإعجاب وتحول الى رمز للنقاء وبداية لمرحلة جديدة

 

 

لون الفستان بحسب شخصيتك

ثم عدنا الى نقطة البداية، وعادت فساتين الزفاف تتلون وتتبدل، فإن  كنت من الفئة التي تحب المغامرة والإبتعاد عن التقليدي فسنسهل عليك مهمة إختيار اللون من خلال ربط كل لون بالشخصية التي تناسبه.

 

- فان كنت من الشخصيات المسالمة الصادقة وتملكين قدرة كبير على محبة الاخرين مع نزعة إنعزالية بعض الشيء فاللون الازرق يناسبك تماماً.

 

- وفي حال كنت من محبي الطبيعة والهدوء وتتمتعين بحس حال من الحذر واليقظة مع قليل من التردد وعدم القدرة على إتخاذ القرارات الحاسمة فان اللون الاخضر بناسبك.

 

- الاحمر للشخصية الحيوية التي تحب الاخرين لدرجة التضحية بالذات من أجل سعادتهم ومع ذلك لا تتردد بالقتال بشراسة. وطبعا العناد والتسرع يجب ان تكون من سمات شخصيتك.

 

إن كنت تحبين السيطرة، وتعانين من بعض الكآبة ولا تظهرين مشاعرك - للآخرين فالأسود   هو الخيار الامثل خصوصا إن كنت تحبين الرقي في المظهر.

 

- البرتقالي يصلح للشخصية الصاخبة التي تعشق المغامرة وتحب بين حين آخر فرض سيطرتها.

 

-اما اللون الاصفر فهو للشخصية السعيدة التي أحيانا تحسد الاخرين ولا تفضل التواصل الاجتماعي.

 

 - في المقابل فالزهري يصلح للشخصية التي تحب الاخرين من دون شروط، بينما البنفسجي هو للشخصية المحبة للكمال التي تتمتع بصفاء روحي كبير.

 

- البني هو لون الشخصية المعروفة بدعمها الكبير للاخرين والتي تبحث عن السلام من خلال أبسط الامور.

 

-  الفضي هو للشخصيات المتنورة ، أما الذهبي فهي للشخصيات المشعة التي تتمتع بإيجابية كبيرة. والرمادي فهو للشخصية الرمادية التي تقف في الوسط دائماً.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف