اجمل اطلالات المكياج لحفل الأوسكار على مر السنوات

أيّام قليلة تفصلنا عن حفل الأوسكار السنيمائيّ في دورته الـ91 والذي ينتظره العالم بأسره من كلّ عام للتعرّف على المزيد من الصيحات الجماليّة الجديدة التي تختارها النجمات في هذا الحدث المميّز.

إطلالات ساحرة ما زالت راسخة في الأذهان على مرّ السنوات، شاهديها في الصور المرفقة، فكيف كانت في السبعينيّات، الثمانينيّات والتسعينيّات وحتى يومنا هذا؟

أنتِ أيضاً، بإمكانكِ أن تخطفي الأنظار في المناسبات وتستوحي من إطلالات نجمات حفل الأوسكار الجماليّة، من مكياج عصريّ ومبتكر وآخر كلاسيكيّ، ما زال مصدر إلهام لكبار خبراء التجميل يعتمدونه بأساليب عصريّة تتناسب مع خطوط الموضة الحديثة وتختاري منها ما يروق لكِ.

خطوط آيلاينر ساحرة
لم يختفِ الآيلاينر على مرّ السنين في إطلالات النجمات الكلاسيكيّة والعصريّة، خاصّة منها الأسود المجنّح بأسلوب عيون القطّة الذي يمنح العيون المزيد من السعة. خطوط رفيعة أو عريضة بالرغم من كلاسيكيّتها، إلّا أنّها ما زالت رائجة ومتداولة في كلّ عام بجميع مواسمه.

 



 

Emma Stone  2012

 

أحمر الشفاه البارز
بالرغم من التنوّع الواضح في الصيغ والدرجات على مرّ السنوات، غير أنّ أحمر الشفاه الداكن المرسوم بإتقان ملازم لإطلالات نجمات هوليوود الجماليّة، يتناغم في ألوانه مع ألوان البشرة البرونزيّة والمنمّقة بالهايلايتر والظلال الذهبيّة على الجفون والوجنتين، فتبدو الشفاه مخمليّة ومثيرة في آن.

مكياج نيود وترابيّ
يحظى مكياج العيون والشفاه النيود بظلال ترابيّة ونغمات نيود محايدة، كالورديّ، البيج والبرونزيّ بحصّة كبيرة في حفلات الأوكسار حفاظاً على الملامح الطبيعيّة الناعمة للنجمات مع الحرص على اختيار مكياج عيون مشرق بظلال ذهبيّة، برونزية ونحاسيّة لتكون الإطلالة أكثر طبيعيّة وعفويّة، لكنّها في الوقت نفسه أنيقة ومتميّزة.

إلى أن يكشف حفل الأوسكار المرتقب لعام 2019 النقاب عن إطلالات جماليّة جديدة للنجمات، عودي بالذاكرة من خلال هذه الصور إلى سنوات مرّت لهذا الحفل الضخم من كلّ عام وشاهدي أجملها.

أضف تعليقا