ما لا تعرفينه عن الغامض كارل لاغرفيلد!

ترك المصمم الألماني المبدع كارل لاغرفيلد العالم في حداد إثر رحيله عن عمر يناهز 85 عاماً بعد صراع غير معلن مع مرض السرطان. لطالما كان كارل لاغرفيلد شخصية عامة وشهيرة على مدى عقود، ولكن من كان يعرف كل أسرار الرجل خلف النظارات السوداء؟ إليك حقائق عنه ستفاجئك حتماً!


1-    لا أحد يعلم متى ولد: حتى تاريخ ميلاده بقى أحجية! وبالرغم من أن الإنترنت يدعي أنه ولد في العاشر من سبتمبر في العام 1933، إلا أن المصمم تنكر لهذا التاريخ حيث قال كارل لاغرفيلد أنه ولد في العام 1935، فيما صرح ناطق بإسمه أنه ولد في العام 1938. هذا وتشير تقارير الى أن كارل قد أعلن أن والدته قد غيرت التاريخ لأنه كان كتابة الرقم 3 و 8 أسهل.
2-    استعان مرة بمتعريات في عرض أزيائه: في العام 1993، حين كان يصمم لفندي، أرسل كارل لاغرفيلد نجمة إباحية تدعى Moana Pozzi ومجموعة من المتعريات على مدرج عرض الأزياء في مايوهات ذات تفاصيل من الدانتيل. لم يعجب الأمر كما يبدو محررة موضة شهيرة التي غادرت العرض فجأة.


3-    اعتبرته PETA عدواً لها: كارل لاغرفيلد من مناصري استخدام الفرو في الموضة، تواجه مع بيتا في الكثير من المناسبات. في العام 2001، وصل الخلاف الى حد أن 6 من أعضاء المنظمة رموا بفطائر كريمية على المصمم ولكنهم لم يتمكنوا من إصابته، بل أصابوا المصمم كالفين كلاين الذي لا يستخدم الفرو في عروضه. إثر وفاته، أصدرت PETA بيانا عديم الإحساس قالت فيه: " كارل لاغرفيلد توفي ووفاته تعلن نهاية حقبة استباحة الفرو والجلود الحيوانية الفريدة. PETA تعزي أحباء عدونا القديم".
4-    حمل مروحة يدوية الى كل مكان قصده.


5-    خسر 92 باوند في 13 شهر: في العام 2001، ظهر كارل لاغرفيلد بجسم أنحف بكثير وادعى أنه خسر 92 باوند خلال 13 شهر فقط وحتى أنه أصدر كتاب كشف فيه عن أسرار فقدانه لوزنه. جاء في الكتاب عبارات مثل "الحمية الغذائية يجب أنه تكون نوعاً من العقاب" و"عندما تكون متبعاً حمية غذائية، لا بد أن تلازم المنزل أطول وقت ممكن".
6-    شعره الشهير لم يكن أبيض في الحقيقة: في العام 2012، اعترف كارل لاغرفيلد أن شعره لونه رمادي نوعاً ما وأنه يحافظ على لونه الأبيض باستخدام شامبو Klorane الجاف.


7-    كان مشهوراً بصراحته: لم يخف كارل لاغرفيلد ما كان يجول في باله يوما. فقد قام بالكثير من التصريحات المثيرة للجدل خلال مسيرته المهنية، حيث نعت الأميرة ديانا بالغبية وقال بأنه لا يحب وجه بيبا ميدلتون ومعلناً كرهه للرجال البشعيين قصار القامة ومصرحاً بأن أديل ذات جسم ممتلئ بالدهون.
8-    كان كارل لاغرفيلد مهووساً بالكوكا كولا الخالية من السعرات الحرارية: كان يشرب عشر علب منها يومياً وصرح بهذا الصدد: "أشرب الكولا الدايت منذ لحظة إستيقاظي الى أن آوي الى الفراش. حتى بوسعي أن أشربها في منتصف الليل وأنام. لا أحتسي القهوة ولا الشاي ولا أي شيء آخر.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة